حقيقة تعطيل الدراسة في مدارس غزة السبت القادم

حقيقة تعطيل الدراسة في مدارس غزة السبت القادم

2019-03-27T22:22:34+03:00
2019-03-27T22:37:16+03:00
إسرائيليات
Rayan27 مارس 2019

غزة تايم – أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي مساء اليوم الأربعاء، عن تعليق الدراسة في جميع مدارس قطاع غزة يوم السبت القادم.

وقالت التربية في تصريح صحفي وصل “غزة تايم” نسخة عنه إنه “استجابة لدعوة الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار ومن أجل إتاحة الفرصة للمشاركة في الفعاليات السلمية الخاصة بـ “مليونية الأرض والعودة وكسر الحصار”، يتم تعليق الدراسة في جميع المدارس يوم السبت الموافق 30 مارس 2019”.

ودعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار للإضراب الشامل يوم السبت المقبل والمشاركة الواسعة في فعاليات مليونية الأرض والعودة.

وأهابت الهيئة بأبناء شعبنا للمشاركة في الفعاليات السلمية التي ستنطلق في تمام الواحدة ظهرا من كافة مناطق قطاع غزة.

وأكد بيان الهيئة على أهمية مشاركة كل أبناء شعبنا في الضفة الغربية والقدس المحتلة والشتات والـ48 لإحياء يوم الأرض.

كما دعت للحفاظ على الطابع الشعبي والسلمي لكافة الفعاليات والمسيرات، لقطع الطريق على مخططات الاحتلال الذي يريد إراقة دماء المتظاهرين لإدخال هذا الدم الطاهر في بازار انتخابات الكنيست المقبلة.

كما طالب البيان أبناء شعبنا للتركيز في فعالياتهم وأنشطتهم على إحياء التراث الوطني والإبداعات المختلفة ليعلم العالم كله اصرار شعبنا على ممارسة حقه في الحياة رغم الحصار والعدوان.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.