موعد عرض برنامج قلبي اطمأن بتوقيت السعودية 2022 1443
موعد عرض برنامج قلبي اطمأن بتوقيت السعودية 2022 1443

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن بتوقيت السعودية 2022 1443

Rayan
بانوراما
Rayan2 أبريل 2022

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن بتوقيت السعودية 2022 1443 وهو أحد البرامج المنتظرة في شهر رمضان لهذا العام. حيث يتنافس العديد من أصحاب الهمم. لإطلاق برامج هادفة ذات قيمة إنسانية متميزة. للحصول على أجر على مدار أيام الشهر الفضيل.

وهو برنامج خيري يتم تقديمه كل عام في شهر رمضان المبارك. انطلق هذا البرنامج لأول مرة في الثالث عشر من شهر مايو من عام 2018م. خلال تلك الفترة، تلقت حلقاته مستويات عالية من المشاهدة وتفاعلات جماعية لا مثيل لها. يهدف هذا البرنامج إلى تقديم مجموعة من الحالات الإنسانية الاجتماعية الواقعية.

من خلال شاب يدعى غيث من الإمارات العربية المتحدة. والتي تقدم المساعدة للحالات المختلفة في العديد من الدول مثل العراق وسوريا والأردن ومصر وأوغندا والعديد من الدول الأخرى. ويتحدث عن أناس ضاقتبهم الأرض. ويسعى لتغيير حياتهم للأفضل ويساعدهم في التغلب على مصاعب الحياة.

برنامج قلبي اطمأن بتوقيت السعودية

يتم تقديم البرنامج في حلقات متتالية على مدار الشهر الكريم من كل عام، ومدة كل حلقة من البرنامج قرابة خمس عشرة دقيقة، وقد تم عرض أربعة مواسم من هذا البرنامج. تم عرض أربعة مواسم منه حتى عام 2021. وتجدر الإشارة هنا إلى أن منظميه حريصون على لفت الانتباه إلى الأعمال الخيرية، دون التركيز على من يقوم بهذه الأعمال.

اقترب الموعد المقرر لعرض برنامج “قلبي اطمئن” في موسمه الخامس طوال أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام 2022 م، الذي ينطلق تحت شعار عالم بلا فقر. ستذاع حلقات هذا البرنامج منذ أول أيام رمضان للعام الجاري؛ والذي من المتوقع أن يكون في الثاني من أبريل 2022م.

من هو غيث الإماراتي؟

مقدم البرنامج هو الشاب الإماراتي غيث الذي يحمل لقب تلك الشخصية ويعرض البرنامج طوال الشهر الكريم. حيث تم اختيار الاسم من قبل القائمين على البرنامج، وذلك لإيصال رسالة إلى جميع المتابعين مفادها أن فكرة العمل الخيري.

وهي من الأفكار المهمة في حياتنا، ولا تهم شخصية الشخص الذي يقدم المساعدة للمستفيد. حيث يساعد البرنامج في تشجيع المواطنين على تقديم المساعدات الخيرية أكثر من ضرورة إخفاء شخصيتنا في لكي يكون خالصًا لوجه الله تعالى.

تصدّر برنامج قلبي مطمئن خلال الساعات القليلة الماضية قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث العالمي غوغل، وذلك لمتابعة الموسم الجديد للبرنامج ومعرفة مواعيد العرض والقنوات الناقلة للبرنامج.

البرنامج من إنتاج دولة الإمارات العربية المتحدة، وفكرة البرنامج هي تقديم المساعدة للمحتاجين في مختلف دول العالم دون أن يقتصر على دولة أو منطقة معينة سواء في الوطن العربي أو خارجه.

وسيعرض البرنامج على مدار ثلاثين يومًا خلال شهر رمضان المبارك، من خلال مقدم البرنامج الشاب غيث الذي لم يتم الكشف عن هويته، لمدة أربع سنوات متتالية حتى الآن.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.