مشاهدة فيلم malena ennio morricone مترجم كامل ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم malena ennio morricone مترجم كامل ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم malena ennio morricone مترجم كامل ايجي بست egybest

Rayan
بانوراما
Rayan27 مارس 2022

مشاهدة فيلم malena ennio morricone مترجم كامل ايجي بست egybest وهو فيلم درامي كوميدي من عام إنتاج 2000 يتحدث عن أحداث 10 يونيو 1940، في بلدة صقلية صغيرة خيالية تدعى Castelcutò، شهد صبي مراهق يدعى ريناتو أموروسو ثلاثة أحداث رئيسية: أعلن الديكتاتور الفاشي بينيتو موسوليني أن إيطاليا تدخل الحرب العالمية الثانية؛ يحصل على دراجة جديدة.

يرى لأول مرة، مع أصدقائه، مادالينا “مالينا” بونسينور سكورديا الجميلة والحسية، وهي الشابة الأكثر رواجًا في المدينة. زوجها أنطونينو “نينو” موجود في القوات المسلحة يقاتل البريطانيين في إفريقيا وتعيش بمفردها. بسبب مظهرها الجسدي وحالتها الانفرادية، فهي موضع شهوة لجميع رجال المدينة وكراهية لنسائها. تراقب والدها، وهو ريناتو ومدرس أصدقائه، ويعيش بمفرده، حتى يتلقى رسالة من مجهول يشتمها عليها، مما يجعله يرفضها.

الفيلم مترجم كامل اضغط هنا

يصبح ريناتو مهووسًا بمالينا، ويتجسس عليها في منزلها ، ويطاردها عندما تتركه ويفكر فيها في كل خيالاته المثيرة. كما أنه يسرق بعض ملابسها الداخلية من حبل الغسيل. عندما يجدها والديه في غرفة نومه ، ينزعجون ويعاقبونه بصرامة، محاولين كسر ثباته.

ذات يوم، تم إخطار مالينا بوفاة زوجها ، مما زاد من حزنها على عزلتها. يقال إن المرأة كانت مع الكثير من الرجال؛ قامت بتأجيج هذه الشائعات بغير حكمة من خلال السماح لقادي ، وهو ضابط واحد في سلاح الجو ، بزيارتها بعد حلول الظلام

عندما تندد بها زوجة طبيب أسنان كبير السن وتعرض على المحاكمة، يرسل الضابط شهادة بأنه لم يكن أكثر من صديق عرضي. الخيانة مؤلمة، لكن مالينا لا تقول شيئًا لإدانته. بعد تبرئتها، قام محاميها بزيارتها وإجبارها على دفع مقابل خدماته الجنسية. قرر ريناتو محاولة مساعدة مالينا، وطلب من الله والقديسين أن يراقبوها ويقوموا بأعمال انتقامية صغيرة ضد منتقديها.

في هذه الأثناء، تصل الحرب إلى صقلية ويتم قصف المدينة من قبل الحلفاء، مما أسفر عن مقتل والد مالينا. الآن مفلسة ومحتقرة عالميًا، مع عدم وجود أي شخص على استعداد لتقديم عمل لها، الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله للبقاء على قيد الحياة هو الانغماس في الدعارة، وقص شعرها وتلوينه والتوافق مع جميع الرجال.

يسعد سكان المدينة برؤيتها كعاهرة وليست أرملة خطرة. عندما احتلت القوات النازية المدينة، أغفل ريناتو رؤية معبوده مع جنديين ألمانيين. تعتقد والدته أنه حيازة شيطانية وتأخذه إلى كاهن لطرد الأرواح الشريرة، لكن والده الأكثر عملية يأخذه إلى بيت الدعارة في المدينة، حيث يتخيل أن البغي هو مالينا.

غادر الألمان ودخلت القوات الأمريكية البلدة وسط هتافات منتشية. تتهم النساء مالينا بالتعاون، اقتحموا الفندق وسحبوها للخارج ونزعوا ملابسها وضربوها وقصوا شعرها. هربًا من المزيد من الاضطهاد، غادرت المدينة المعادية وتنتقل إلى ميسينا.

مشاهدة فيلم malena ennio morricone مترجم كامل ايجي بست egybest

بعد أيام قليلة، عادت نينو سكوردوا، التي نجت بالفعل من كونها أسيرة حرب لكنها فقدت ذراعها، بحثًا عنها. استولى نازحون على منزله ولا يريد أحد أن يخبره بكيفية العثور على زوجته. يرى ريناتو أن نينو يتعرض للسخرية من الفاشيين السابقين ويترك له رسالة مجهولة، تقول فيها إنها كانت تحبه دائمًا فقط ولكنها عانت من مصائب بسبب الحرب وابتعد عنها، لذلك قرر الوصول إليها.

بعد عام، عادت نينو ومالينا وشوهدت تتجول في المدينة. تلاحظ النساء أنها تبدو الآن أكثر رقة وحيوية، حتى لو كانت لا تزال جميلة. نظرًا لأنها لا تزال متزوجة وتعيش مرة أخرى مع زوجها، لم يعد الناس يعتبرونها تهديدًا ويبدأون في التحدث عنها ومعها باحترام أكبر.

أثناء عودتها إلى المنزل، تسقط بعض الفاكهة من حقيبتها ويسارع ريناتو لالتقاطها. يتمنى لها حظًا سعيدًا وتعطيه نصف ابتسامة غامضة: إنها المرة الوحيدة التي تتمتع فيها مالينا وريناتو بأدنى حد من التفاعل في الفيلم بأكمله. بعد سنوات عديدة، يقول ريناتو المسن أنه عرف العديد من النساء، وكثير منهن طلب منه أن يتذكرهن، ولكن دون جدوى؛ يعترف بأن المرأة الوحيدة التي لا يستطيع نسيانها هي مالينا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.