شاهد اعلان مسلسل توبة بطولة الفنان عمرو سعد في رمضان 2022
شاهد اعلان مسلسل توبة بطولة الفنان عمرو سعد في رمضان 2022

شاهد اعلان مسلسل توبة بطولة الفنان عمرو سعد في رمضان 2022

Rayan
بانوراما
Rayan24 مارس 2022

أحدث اعلان مسلسل توبة بطولة الفنان عمرو سعد في رمضان 2022 ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الآونة الأخيرة. حيث بدأ صناع الدراما الجديدة الإعلان عن قائمة المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام.

تدور أحداث مسلسل “توبة” في منطقة شعبية مصرية قديمة في محافظة بورسعيد الساحلية الساحرة. حول الهارب من ماضيه المجهول، أحمد السيد عبد التواب، ولقبه “توبة”. يعيش بين أهالي الحي منذ سبع سنوات. بعد أن ترك الماضي بكل ذنوبه وجرائمه.

هرب إلى أرض أخرى بحثًا عن الأمان وبداية جديدة، لكن هذا الماضي يعود ليطارد “توبة” ليجعله يعاني من صفو حياته. أحداث مثيرة ومشوقة تشهدها الدراما الاجتماعية والتي تعرض على “إم بي سي مصر” ومنصة شاهد الرقمية خلال شهر رمضان المبارك.

مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أسماء أبو اليزيد وماجد المصري وصبا مبارك وهالة فاخر وحجاج عبد العظيم ودياب ومحمد لطفي، يشاركون في المسلسل إلى جانب النجم عمرو سعد. وهو من تأليف ورشة عمل المؤلفين الشباب، وإخراج أحمد صالح.

اعلان مسلسل توبة رمضان 2022

توبة هو أحد المسلسلات المنتظر عرضه في رمضان 2022، وسافر جميع أفراد طاقمه إلى بيروت في دولة لبنان من أجل تصوير المسلسل في أحد الأحياء. تدور أحداثه في منطقة شعبية مصرية قديمة في محافظة بورسعيد الساحلية الساحرة.

ويعمل أحمد السيد عبد التواب بطل المسلسل، وشهرته “توبة” في متجر مفاتيح ولديه وظيفة عمل جديدة وهي الجهد المبذول في تجارة الملابس في بورسعيد بين أهالي الحي منذ سبع سنوات، بعد أن ترك الماضي بكل ذنوبه وجرائمه.

يهرب البطل إلى أرض أخرى، باحثًا عن الأمان وبداية جديدة، مع زوجته العاملة أسماء أبو اليزيد، لكنه يتعرض لمجموعة من الصعوبات والمشاكل في عمله وحياته ومواقف صعبة تجعله يعود إلى مقرات حساباته وتفكيره في وجوده في العالم وفي عمله.

فريق العمل

ويلعب عمرو سعد دور البطولة الرئيسي في مسلسل “التوبة”، كما يشارك في البطولة الممثل المخضرم ماجد المصري الذي سيؤدي شخصية “الأجنبي”.  الشخص الذي يرتكب الشر كجزء أساسي من حياته اليومية، يقوم بكل الأعمال الخارجة عن القانون ويتحايل على جميع قواعد المجتمع.

والفنانة أسماء أبو اليزيد التي تجسد دور زوجة البطل والفنانة صبا مبارك التي تؤدي دور فتاة شعبية اسمها “إحسان”. والفنانة هالة فاخر، والفنان حجاج عبد العظيم، والفنان دياب، الذي سيجسد شخصية الضباح، وهو رجل مسجل عدم أمان، والفنان محمد لطفي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.