من هي كير شاكينا الحارسة الشخصية لبوتين على ويكيبيديا ؟
من هي كير شاكينا الحارسة الشخصية لبوتين على ويكيبيديا ؟

من هي كير شاكينا الحارسة الشخصية لبوتين على ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan18 مارس 2022

من هي كير شاكينا kir chakina الحارسة الشخصية لبوتين على ويكيبيديا حيث انتخب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رئيسًا لأول مرة في عام 2000، وقد قضى فترة ولايته الرابعة. بغض النظر عما تنظر إليه الدول الأجنبية، لا يزال معدل الموافقة المحلية لبوتين مرتفعًا جدًا. بالمقارنة مع سلفه، فإن سياسات بوتين الداخلية والخارجية براغماتية تمامًا، وتحظى عمومًا بدعم الشعب الروسي.

لسنوات عديدة، اعتاد الروس على بوتين في السلطة. في وقت الانتخابات العامة الروسية في أوائل عام 2018، قال ما يقرب من 40% من المستجيبين إنه إذا لم يترشح بوتين، فلن يعرفوا من سيصوت. في النهاية فاز بوتين بنسبة عالية بلغت 76%.

نفذ بوتين الصفقة الجديدة، وشن حملة على الأوليغارشية في العاصمة، وانتقم بشدة على الهجوم السياسي العدواني ضد الدول الغربية. للتعامل مع الإرهابيين الذين يزرعهم الغرب، قال بوتين ذات مرة إن مسامحتهم أمر يخص الله، ومهمتنا هي إرسالهم ليروا الله. يجب أن يكون لبوتين أعداء لا حصر لهم في الداخل والخارج.

بوتين، وهو الرئيس، عمله الأمني ​​هو الأولوية القصوى. جهاز الأمن الفيدرالي الروسي مسؤول عن حماية السلامة الشخصية للرئيس، ومواصفاته عالية جدًا.

كير شاكينا الحارسة الشخصية لبوتين

مثل البلدان الأخرى، يطلق على الحراس الشخصيين للزعماء الروس “الظلال”. إن هوية “الظل” في الكرملين غير عادية والعمل دقيق للغاية. قال الحرس الاتحادي: “علينا أن نتفحص حتى الهواء الذي يتنفسه الرئيس!”

لدى العديد من رؤساء الدول من حولهم حارسات شخصيات لا ينفصلن، والحارسات الإناث اللواتي تم اختيارهن واختيارهن لسن أضعف من الرجال. يوجد عدد قليل جدًا من الحارسات الشخصيات حول بوتين. ربما تكون ظروف الحرس الاتحادي قاسية للغاية. في السنوات القليلة الماضية، لم يكن لدى حرس بوتين سوى حارسة شخصية واحدة تدعى كورتشاغينا.

كانت Korchagina في الأصل مطلقة النار ولديها مهارات قتالية ممتازة. تم اختيارها من قبل جهاز الأمن الروسي (KGB) وانضمت إلى حرس بوتين في أواخر التسعينيات. في ذلك الوقت لم يكن بوتين قد أصبح رئيسًا بعد، وكان أداء كورتشاغينا جيدًا للغاية، وأبقىها بوتين إلى جانبه بعد وصوله إلى السلطة.

كورتشاكينا لديها مهارات رماية ومهارة جيدة. يقال إنها في هذا الحادث غير المتوقع، أسقطت 13 رجلاً مفتول العضلات بمفردها، مما جعل وقتها مشهورًا. يثق بها بوتين كثيرًا ويأخذها معه في كل مرة يسافر فيها.

وفقًا للشائعات، واجه بوتين خمس هجمات في سنواته الأولى، وكانا كورتشاغينا هي التي ساعده على إبعاده عن الخطر. يجب أن يكون هذا تهريجًا، لأن بوتين لديه أحد أكثر حراسه الموثوق بهم، زولوتوف، الذي أنقذ بوتين عدة مرات في هجمات مفاجئة، وتم ترقيته لاحقًا إلى منصب القائد الأعلى للحرس الروسي.

سبب طرد كورتشاغينا

بالطبع، كان أداء Korchagina جيدًا، وإلا فلن يتمكن من العمل مع بوتين لمدة ست أو سبع سنوات. يذكر أن كورتشاغينا تركت الحرس الرئاسي لبوتين في عام 2002، فقط في أوائل الثلاثينيات من عمرها. كما اهتم بوتين بعملها بعد التقاعد.

واصلت Korchagina العمل في مهنتها القديمة وأصبحت رئيسة الفرع الشمالي الغربي لجمعية الحراس الشخصيين الروسية.

وبحسب الشائعات، تم طرد كورتشاغينا، وسبب طردها أنها كانت جميلة نسبيًا وغير مناسبة للحارس الشخصي للرئيس. نظرًا لوجود قواعد في معايير اختيار الحراس الشخصيين للرئيس الروسي: من الأفضل أن تكون غير مزعج، وكلما كان غير واضح، كان ذلك أفضل، أي يجب ألا يكون الرجال وسيمين للغاية، ويجب أن تكون المرأة عادية المظهر.

وفقًا لهذا البيان، يجب أن تكون Korchagina واضحة جدًا، لذلك تم فصلها من قبل الحرس الفيدرالي. لكن هذا قد لا يكون صحيحا. لو كان الأمر كذلك، لما تمكنت من دخول الحرس الرئاسي. يجب أن يكون السبب الحقيقي هو أن Korchagina قد بلغت سن التقاعد. وفقًا للوائح، تقاعد الحارس الشخصي للرئيس الروسي عن عمر يناهز 32 عامًا (تقاعد 6000 روبل، بيانات 2003).

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.