مشاهدة فيلم عليا بهات gangubai kathiawadi مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم عليا بهات gangubai kathiawadi مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم عليا بهات gangubai kathiawadi مترجم ايجي بست

nour ahmed
2022-03-15T23:27:31+03:00
منوعات
nour ahmed15 مارس 2022

مشاهدة فيلم عليا بهات gangubai kathiawadi مترجم ايجي بست ضمن دراما الجريمة الهندية الصاخبة والمضطربة التي تدور أحداثها في حي الضوء الأحمر في مومباي في الستينيات من القرن الماضي، قد تضفي جانجوبي كاثياوادي طابعًا رومانسيًا على شخصيتها المركزية، حيث تحولت عاملة الجنس إلى سيدة تحولت إلى مدافعة وداعية غانغو (علياء بهات).

لكن الفيلم يأخذ شفرة حلاقة إلى الاتفاقيات الأكثر راحة من الميلودراما. هذه أشياء صعبة الضرب. يتم الاتجار بـ Gangu للعمل في الدعارة من قبل رجل تحبه. لكن في غضون عام من حياتها الجديدة، أدركت أن لديها القوة. سيجارة بيدي المتدلية من شفتها، مسلحة بزجاجة من كحول قصب السكر ونظرة باردة مثقوبة تحول الرجال الكبار إلى أولاد متغطرسين، غانغو مغناطيسية، وهي أنثى نادرة للغاية ضد الأبطال.

وبات رائعة  تمزق الفيلم، وقد جمع أدائها زخمًا، مثل الاحترام والرغبة وقدرًا معينًا من الخوف وميض في عيون من حولها. تستند هذه الصورة بشكل فضفاض إلى امرأة من واقع الحياة، واردة في الكتاب غير الخيالي Mafia Queens of Mumbai، وهي عبارة عن صورة واسعة لفرشاة الفرشاة، لكنها أشياء مسلية بقوة من المخرج.

الفيلم مترجم كامل اضغط هنا

بشار إلى أن الفيلم من إخراج سانجاي ليلا بهنسال، والممثلون هم: علياء بهات، شانتانو ماهيشواري، فيجاي راز، إنديرا تيواري، سيما باهوا، فارون كابور، جيم ساربه، أجاي ديفجن، هوما قريشي

قصة gangubai kathiawadi

ولدت في عائلة محامٍ في كاثوادي، تطمح جانجا هارجيفانداس إلى أن تصبح ممثلة بوليوود. وقعت في حب رامنيك لال (فارون كابور)، الذي وعد بالحصول على عملها كممثلة. هرب الاثنان إلى مومباي. اتضح أن رامنيك أبرم صفقة لبيع جانجا لبيت دعارة في كاماتيبورا بمومباي مقابل 1000 روبية.

أجبر مالك بيت الدعارة (سيما باهوا) جانجا على ممارسة الدعارة وبالتالي حصل على اسم جانجوباي. ما يستلزم في حياة جانجباي خلال العشرين عامًا القادمة هو كل ما يدور حوله الفيلم. من إجبارها على ممارسة الدعارة إلى أن تصبح زعيمة لعاملات الجنس في كاماتيبورا إلى لقاء أخيرًا مع رئيس الوزراء آنذاك جواهر لال نهرا، تمر حياة جانجباي بالكثير من التقلبات.

هل ستكون قادرة على تقديم بعض الخير لعاملات الجنس في منطقة كاماتيبورا؟ أم أنها ستتعرض للضرب في النهاية من قبل أشباح ماضيها؟ حسنًا، سيتعين عليك مشاهدة فيلم عليا بهات gangubai kathiawadi مترجم ايجي بست لمعرفة ذلك.

ليس هناك شك في أن علياء بهات هي ممثلة رائعة. لقد أثبتت ذلك في الماضي، لكن مع هذا، تفوقت عليهم جميعًا. لقد حققت أفضل أداء في حياتها المهنية حتى الآن. سواء كانت براءة فتاة صغيرة تريد الهروب إلى مومباي لتكون ممثلة، أو كونها الفتاة التي تعرضت للضرب وتطلب العدالة أمام رجل عصابات مخيف، أو كونها المرأة التي تدافع عن الحقوق المتساوية للجنس -عمال أمام حشد من الناس – لقد نجحت في كل مشهد بنفس النعمة.

ولكن هل كان تصرفها بالضبط كيف كانت الحياة الواقعية جانجباي؟ حسنًا ، هذا قابل للنقاش. ولكن إذا نظرت إلى الأداء من عدسة الشخص العادي، فقد تمكنت بهات من أن تثبت للجميع مرة أخرى سبب تسميتها كأفضل ممثلة بين الكثير من البطلات الأصغر سنًا في بوليوود اليوم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.