مشاهدة فيلم gangubai kathiawadi 2021 مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم gangubai kathiawadi 2021 مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم gangubai kathiawadi 2021 مترجم على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan3 مارس 2022

مشاهدة فيلم gangubai kathiawadi 2021 مترجم على ايجي بست من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي، جانجباي كاثياوادي، بطولة علياء بهات، أجاي ديفجن، فيجاي راز، سيما باهوا، وشانتانو ماهيشواري في أدوار مهمة.

يتحدث الفيلم عن حهناك ميلودراما مترفة وعاطفية فاخرة حول العالم السفلي في مومباي، من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي، صانع أفلام بوليوود القوي الذي حصل قبل 20 عامًا على ترشيح بافتا عن فيلمه الملحمي العظيم ديفداس.

إنه اقتباس من قصة في ريبورتاج الجريمة الحقيقية الأكثر مبيعًا مافيا كوينز في مومبايبقلـم حسين زيدي: قصة جانجباي كاثياوادي، التي تعرضت في الستينيات للخداع والاتجار بها في الدعارة في منطقة الضوء الأحمر في كاماثيبورا في مومباي.

مشاهدة فيلم gangubai kathiawadi 2021 مترجم على ايجي بست

ولكن من خلال قسوة الناجي منها وزراعتها الذكية للصلات السياسية، ارتفعت لتصبح سيدة عالم سفلي متورطة في المخدرات والعنف جريمة.

ثم استغلت مكانة العصابات هذه في ملف تعريف إعلامي، وقامت بحملات من أجل حقوق العاملات بالجنس، حتى وفقًا للأسطورة اجتمعت لمناقشة هذه مع رئيس وزراء الهند الأول نهرو نفسه.

تلعب علياء بهات دور جانجباي، الفتاة الريفية البريئة التي تحلم بالنجومية السينمائية وتعتقد أن صديقها الشرير يجذبها إلى المدينة الكبيرة.

ثم يتم سجنها واغتصابها وتعاملها بوحشية في بيت الدعارة، لكنها تصبح نوعًا من ممثل نقابي غير رسمي للنساء الأخريات وتناشد من أجل العدالة من زعيم محلي لسياسات المدينة: كريم لالا (أجاي ديفجن) الذي تمد إليه بيت الدعارة في الموقع حق الامتياز في المقابل.

وهكذا يبدأ صعودها، والذي يتضمن مبارزة سياسية مع منافستها، السيدة رازياباي، التي يلعبها فيجاي راز.

تتجاهل هذه النسخة الخيالية أي أعمال عنف قيل إن جانجباي متورطة فيها ويتم استبدال المخدرات بشكل رصين بالكحول الذي يتم بيعه في المبنى؛ عندما تطورت Gangubai أخيرًا من كونها ملكة مافيا إلى شخصية محترمة من Mother India، ينعمها بابتسام عاملات الجنس في جميع أنحاء مومباي.

يفقد الفيلم قليلاً من جهده. لكن هناك حيوية وجرأة رائعة في هذه الصورة وبعض الأعمال الفنية الموسيقية الخيالية الرائعة.

في الواقع، إن خط شمالتز داخل الرعب هو الذي يعطي القصة طاقتها الفاحشة. هناك جودة وقحة مسلية لهذا الفيلم، واندفاع وتهور يتماشى مع الفظاظة، لديه غريزة قاتلة في سرد ​​القصص.

Gangubai Kathiawadi هو فيلم منمق للغاية وذو قاعدة عريضة وممتع بشكل رائع.

كتبه Bhansali وUtkarshini Vashishtha، الحوارات ملتهبة وشاعرية، مثلها مثل كل شيء آخر – الموسيقى والتصوير السينمائي والإخراج الفني وتصميم الإنتاج والعروض التمثيلية.

الفيلم قليل الكثافة السكانية، مع وجود كل شخصية في الإطار فقط طالما كان ذلك ضروريًا، كل منها يترك علامة على الرغم من الوقت المحدود على الشاشة.

من بين مجموعة الممثلين المتنوعة، احترس من فيجاي راز. بصفته خصم جانجباي المتحولين جنسيًا، فهو رائع.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.