الكهرباء في غزة تصدر تنويهًا بشأن المنخفض الجوي القادم
الكهرباء في غزة تصدر تنويهًا بشأن المنخفض الجوي القادم

الكهرباء في غزة تصدر تنويهًا بشأن المنخفض الجوي القادم

Rayan9 مارس 2022

أصدرت الكهرباء في غزة تصدر تنويهًا بشأن المنخفض الجوي القادم اليوم الأربعاء، تنويهًا بشأن المنخفض الجوي المرتقب في قطاع غزة.

ودعت الشركة المواطنين إلى الالتزام بالتعليمات والنصائح الصادرة عنها بخصوص التعامل في ضوء المنخفضات الجوية والعمل وفقها حفاظًا على سلامتهم.

جاء ذلك في ضوء تنبؤات الأرصاد بدخول المنطقة تحت تأثير جبهة هوائية باردة وعدم استقرار الأحوال الجوية خلال اليومين المقبلين.

وشددت الشركة على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين المنازل والمنشآت من تسرب المياه في شبكة الكهرباء الخاصة بها، ومن خطر المواد المتطايرة، وإصلاحها خشية السقوط على شبكة الكهرباء.

كما دعت المواطنين إلى الابتعاد عن مكونات شبكة الكهرباء والأسلاك والأعمدة الحديدية حفاظًا على أمنهم وسلامتهم، وضرورة توعية الأطفال بهذا الشأن.

والإبلاغ الفوري عن أي طارئ في شأن الكهرباء عن طريق الاتصال برقم الطوارئ (133) الخاص بالشركة.

وبناءً على التعليمات والنصائح الواردة تؤكد الشركة أنها نظمت عمل فرق الطوارئ والورديات لتغطية الطوارئ وتم تزويدها بكافة الإمكانات واللوجستيات اللازمة لتمكينها من القيام بمسؤولياتها خلال هذه الفترة.

كما تم تعميمها والتأكيد على إعطاء الأولوية لسلامة المواطنين والموظفين العاملين على شبكة الكهرباء من أي مخاطر قد تنشأ، بالإضافة إلى الاهتمام بمتابعة وتنظيم جداول توزيع الأحمال بما يحقق العدالة والمساواة بين المواطنين.

كما دعت إلى إعطاء الأولوية للمرافق الحيوية مثل محطات المعالجة والصرف الصحي، والتنسيق مع الجهات المختصة في البلديات وهيئة المياه على وجه الخصوص.

والحفاظ على حالة الاستعداد للتعامل مع أي حالات طارئة، وتعزيز التواصل مع الجهات الشريكة مثل: هيئة الطاقة والبلديات والدفاع المدني والعمليات المركزية والمؤسسات الخدمية الأخرى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.