التنمية بغزة تعلن موعد صرف الدفعة الأخيرة للأطفال المتضررين
التنمية بغزة تعلن موعد صرف الدفعة الأخيرة للأطفال المتضررين

التنمية بغزة تعلن موعد صرف الدفعة الأخيرة للأطفال المتضررين

Rayan8 مارس 2022

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله، اليوم الثلاثاء 8 آذار 2022، موعد صرف الدفعة الرابعة والأخيرة للأطفال المتضررين في قطاع غزة.

صرح وزير التنمية، أحمد مجدلاني، أن الوزارة وبالتعاون مع منظمة اليونيسف، ستبدأ صرف الدفعة الأخيرة للأطفال المتضررين في قطاع غزة ابتداء من غد الأربعاء.

وأشار مجدلاني إلى أن الوزارة وبتمويل من الحكومة البريطانية (FCDO) ستصرف المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج المساعدات النقدية الحساسة للأطفال في قطاع غزة والبالغة مليون ومائتي ألف شيكل.

وأوضح أن هذه المساعدة من حكومة المملكة المتحدة تأتي للتخفيف من حدة الفقر لأنها ستمكن الأطفال من الأسر الفقيرة المتضررة من تلبية احتياجاتهم الأساسية.

وأضاف أن هذه المساعدات هي الدفعة الرابعة والأخيرة التي تستهدف 4299 طفلاً ينتمون إلى 1160 أسرة فقيرة ومهمشة تضررت من التصعيد الأخير في قطاع غزة في مايو 2021.

وأشار الوزير إلى أنه يمكن للأسر المستفيدة من المساعدات النقدية الحصول عليها من خلال نقاط التوزيع (Pal Pay)، وأن على أرباب الأسر المستفيدة إحضار الهوية الشخصية والرمز الخاص (المكون من سبعة أرقام)، والتي سيتم تزويدها بهم مسبقًا من خلال الرسائل النصية على هواتفهم التي يتلقونها من اليونيسف.

وشكر مجدلاني حكومة المملكة المتحدة واليونيسف في دولة فلسطين على دعمهما للشعب الفلسطيني.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.