الصحة: حالة وفاة وعشرات الإصابات بفيروس كورونا في غزة
الصحة: حالة وفاة وعشرات الإصابات بفيروس كورونا في غزة

الصحة: حالة وفاة وعشرات الإصابات بفيروس كورونا في غزة

Rayan6 مارس 2022

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأحد، تسجيل حالة وفاة و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد فحص 790 عينة.

وفي ملخص التقرير اليومي لفيروس كورونا في قطاع غزة الذي وصل إلى “غزة تايم”، بلغ إجمالي الوفيات التراكمية 1939، فيما بلغ الإجمالي التراكمي للإصابات 238.614، منها 6792 حالة نشطة.

وأوضحت الوزارة، تعافي 956 حالة جديدة، ليرتفع العدد الإجمالي للمرضى المتعافين إلى 238.614 حالة، فيما بلغ عدد الإصابات التي تحتاج إلى رعاية طبية 92 حالة ، منها 62 حالة خطيرة.

اتخذت وزارة الصحة في غزة، الخميس، سلسلة من الإجراءات، مع تراجع المنحنى الوبائي وما تبعه من انخفاض ملحوظ في عدد زوار مراكز الفحص والتحصين في فترة المساء.

وقررت وزارة الصحة، في بيان، استمرار تقديم خدمات الفحص والتطعيم السريع لفيروس كوفيد 19 في الفترة الصباحية في المراكز الصحية الحكومية والأونروا في محافظات قطاع غزة.

وأعلنت تعليق التطعيم ضد فيروس كوفيد -19 في الفترة المسائية في المراكز الصحية.

وأوضحت وزارة الصحة أنه سيتم تقديم خدمة الفحص السريع في فترة المساء في 6 مراكز صحية رئيسية فقط. وهي: (مركز شهداء رفح – مركز شهداء خان يونس – مركز شهداء دير البلح – مركز شهداء الشاطئ – عيادة مسقط الرحمة في الشجاعية – عيادة مسقط جباليا).

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.