مشاهدة مسلسل العاصف جدا tozkoparan iskender كامل على ماي سيما
مشاهدة مسلسل العاصف جدا tozkoparan iskender كامل على ماي سيما

مشاهدة مسلسل العاصف جدا tozkoparan iskender كامل على ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan6 مارس 2022

مشاهدة مسلسل العاصف جدا tozkoparan iskender كامل على ماي سيما والذي يتحدث عن البطل الخارق إسكندر، الذي حطم الأرقام القياسية في سن مبكرة، يأتي إلى يومنا هذا. علاوة على ذلك، فهو مع رفقائه صالح وفكري وعدوه اللدود جيوفاني الذي لا يترك جانبه.

على الرغم من أنه يبلغ من العمر 12 عامًا، إلا أن عازف الكمان ألكساندر، الذي يتمتع بقدرات غير عادية، لا يعود إلى الفترة التي عاش فيها عام 2020، سيتغير مجرى التاريخ، وسيختفي عازف الغبار وينتصر السيئ. لكن هذه ليست المشكلة الوحيدة للإسكندر. تنتظره مشاكل كثيرة اليوم.

الحلقات مترجمة كاملة أسفل المقال

يشار إلى أن القوى التي لا يستطيع السيطرة عليها هي رامي السهام الفينيسي جيوفاني، الذي يلاحقه دائمًا، وفريق الإعصار، مثيري الشغب في المدرسة.

وبالطبع، ضد كل هذه الأخطار، فإن فريق بلو مون لن يترك الإسكندر وحده. حيث يتم تضمين أسماء المفاجآت في الموظفين.

بالإضافة إلى الأسماء التي نعرفها من سلسلة Tozkoparan، هناك أيضًا ممثلون مفاجئون في فريق عمل المسلسل.

من بين الممثلين الأطفال في المسلسل، هناك أسماء موهوبة مثل شاجان إيف أك، توانا ناز ترياكي، إيسات بولات جولر، ياغيز كيلينتش، ألكو هلال تشفتجي، ليا كيرشان، دفني إرشين، دنيز إريفاز، وميرت أردوغدو.

سيرافق الممثلين الأطفال في المسلسل ممثلين بالغين مشهورين مثل يوسف جوخان أتالاي، بوراك ألكاس، فرات البيرم، سيرا توكدمير، محيتين كوركماز، إيسين جوندوجو، محمد أمين كاديهان، سونا سيلين.

المعلومات حول حياة Tozkoparan Alexander غير واضحة. هناك شائعات حول حصول سكاندربج على لقب “توزكوباران”.

وفقًا لإشاعة، أثناء ممارسته الرماية، قطع جزءًا من القوس يسمى الغبار. قال يلدريملي بابا، الذي رأى هذا، “هذا المصارع غبار!”.

يتم سرد العديد من القصص عن قوته غير العادية. شارك في بعثات يافوز سلطان سليم إلى إيران ومصر .

حطم 10 سجلات مختلفة في مختلف مقاطعات الإمبراطورية العثمانية، ولا يمكن تجاوز هذه الأرقام القياسية.

مشاهدة مسلسل العاصف جدا tozkoparan iskender كامل على ماي سيما

حطم Tozkoparan İskender أطول رقم قياسي له مع 1281.5 رحلة في Akruri Range، والذي تم إلقاؤه مع هواء شروق الشمس. هذه المسافة البالغة 846 (أو 848) مترًا هي رقم قياسي عالمي.

المكان الذي يوجد فيه الحجر اليوم ليس مكانه الأصلي؛ تم نقله هنا لتجنب الانقراض.

يشير التاريخ الموجود عليها إلى أن هذا الحجر ربما تم نصبه في مكان أحد أحجار النطاق المفقودة، بعد وفاة توزكوباران ألكسندر بوقت ما. لأنه على الرغم من أن سنة وفاته بالضبط غير معروفة، فمن المعروف أن Tozkoparan Alexander لم يعش حتى هذا التاريخ.

الاحتمال الآخر هو أن الحجر المعني يعود إلى Tozkoparan Ahmed Ağa، أحد عازفي الكمان في فترة الكنوني، والذي يحمل نفس الاسم المستعار.

يتم إخبار العديد من الأساطير عن شجاعة Tozkoparan. يقال أنه أثناء العمل في الميدان، يقوم شخصان بالحراسة حتى لا يستلقي على ذراعه اليسرى ليلاً.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.