مشاهدة فيلم the hating game مترجم كامل على ايجي بست
مشاهدة فيلم the hating game مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم the hating game مترجم كامل على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan5 مارس 2022

مشاهدة فيلم the hating game مترجم كامل على ايجي بست من بطولة Lucy Hale وAustin Stowell في الأدوار الرئيسية لكل من Lucy Hutton وJoshua Templeton، لا يمكن أن يكون الاختيار أكثر من ذلك. تتفوق لوسي هيل، التي قد يتعرف عليها المشاهدون من برنامج Pretty Little Liars، في دور لوسي هوتون الطموحة واللطيفة والممتعة والممتعة للناس، والتي، لولا حاجتها لجعل كل من حولها مرتاحين، ستدير الشركة بأكملها سابقًا. من ملابسها التي تحسد عليها بصراحة إلى استنكار الذات الرائع، لوسي هي البطلة التي سيتمكن الجميع من التعايش معها.

وبالمثل، أوستن ستويل، الذي لعب دور البطولة في العديد من الأفلام بما في ذلك جسر الجواسيس لستيفن سبيلبرغ، يعيد إلى الحياة الطبيعة الغريبة لسيطرة جوش. من ارتداء نفس القمصان الخمسة كل أسبوع إلى وضع مستقيم يتمنى أن يكون جيل الألفية في مكتب عملهم، يضيف Stowell سحرًا غامضًا إلى الشخصية (التي تبدو) التي لا تتزعزع والتي هي عدو لوسي. على الرغم من أن الفيلم تم تعيينه في البداية للنجم روبي أميل في دور جوشوا تمبلتون (ولكن الذي اضطر إلى الانسحاب بسبب تعارض في الجدول الزمني)، إلا أن أوستن ستويل يجلب له لعبة A في تمثيل الرجل الوسيم والمثير للغضب الذي ستحب النساء أن تكرهه وتكرهه. الحب إلى جانب لوسي هاتون.

الفيلم مترجم كامل اضغط هنا

ما يفتقر إليه Hale وStowell أحيانًا من التوتر خلال المشاهد الأكثر حميمية للفيلم، يعوضانه ألف ضعف في مزاحهما اللاذع. في غضون الدقائق الأولى من الفيلم، تعكس التبادلات الذكية حوار قبلة الشيف من الكتاب وتؤسس بسهولة كيمياء لوسي وجوش التي لا يمكن إنكارها ومع ذلك تبدو غير قابلة للاختراق على ما يبدو علاقة الأعداء اللدودين. مع التوقيت الكوميدي الممتاز والشتائم التي سيتم اقتباسها بالتأكيد، فإن مشاهدة لعبة Hating Game تبدو أحيانًا وكأنها تشاهد مباراة تنس بينما تتأرجح رأسك ذهابًا وإيابًا، ولا يمكن إنكارها من خلال جاذبية الممثلين المعدية.

يحتوي الفيل على جميع المكونات التي ستجعل الجمهور يستثمر في نتيجة القصة: خيوط رائعة مع كيمياء لا تصدق وحوار سريع وبطلة لا يسعك إلا أن تشعر بالسوء وتريد أن ترى في المقدمة، رجل أبيض كاره للنساء في وضع القوة لتوجيه عينيك وفوق كل شيء، الرومانسية التي (على الرغم من أنك تعلم أنها ستنتهي معًا) ستجعلك تقضم أظافرك في نفس الوقت وتغمق. بالإضافة إلى مخطط الإرادة – لن يفعلوا -، هناك أيضًا ما يكفي من الأسرار وسوء التواصل ولحظات النمو الشخصي (من جانب كل من لوسي وجوش) التي تبقي التوتر مرتفعًا طوال الوقت. يحتوي طاقم الممثلين الممتد أيضًا على بعض الوجوه المألوفة بالإضافة إلى ممثلين غير مألوفين إلى حد ما يجلبون إحساسًا جديدًا للفيلم.

بالإضافة إلى كل هذه الحوافز، هناك أيضًا، ببساطة، قدر رائع من الجهد المبذول في هذا الفيلم خلف الكواليس. تجسد أزياء لوسي بشكل مثالي المظهر الألفي الأنيق الذي يريد الجميع الحصول عليه بينما ملابسها المنزلية (كل ما سأقوله هو: الجوارب بنعال تنظيف الأرضيات) تجعلها مثلنا تمامًا: العيش من أجل الراحة. في هذه الأثناء، يبدو Josh لذيذًا في كل شيء بدءًا من قمصانه المضغوطة وحتى الملابس الأكثر ليونة لاحقًا في القصة ولا يضيع الاهتمام بالتفاصيل في أي من المشاهد.

مشاهدة فيلم the hating game مترجم كامل على ايجي بست

تم إعداد الحالة المزاجية لكل لحظة استثنائية بين Lucy وJosh بموسيقى تصويرية رائعة في الغلاف الجوي تمكنت بطريقة ما من أن تكون فريدة من نوعها ولا تزال قابلة للتسويق تمامًا. في الحقيقة، يمكنني أن أرى نفسي أفكر في بعض هذه الأغاني كأغاني Lucy / Josh OTP من الآن فصاعدًا.

بالإضافة إلى ذلك، ليس لدى عشاق الكتاب ما يخشونه عندما يتعلق الأمر بتأقلم الفيلم. في حين أن القصة تفقد بعضًا من فورية المنافسة لصالح المزيد من اللحظات اللطيفة والعطاء (وفي الحقيقة، من يمكنه إلقاء اللوم عليها مع هذا الممثل القوي)، هناك عدة إيماءات لمصدر المواد التي ستجعل المعجبين القدامى بسالي ثورن يبتسمون عن علم. سواء كان ذلك اقتباسًا مباشرًا من الكتاب، أو الملاحظات السرية التي يكتبها جوش بناءً على شيء يحدث في المكتب أو ترتدي لوسي قميصًا سليبيصور، فهذه هي اللحظات التي سيتم تقديرها بالتأكيد.

حقًا، بدلاً من القلق بشأن جانب “البقاء صادقًا مع القصة” الذي غالبًا ما يواجهه القراء أثناء مشاهدة تعديلات الكتاب، وجدت نفسي أشعر بالعكس تمامًا: إن معرفة كيف تسير القصة عزز استمتاعي بالفيلم لأنه يقدم نظرة ثاقبة جديدة للشخصيات المحبوبة ويعيد الحياة إلى قصة حب شعرت بها بالفعل أثناء قراءة ظهور Thorne الأول. على أي حال، سيتسبب هذا الفيلم في حفلات مشاهدة في جميع أنحاء العالم، وهو ما يمكنني ضمانه تقريبًا.

من خلال الحوار الخاطف والكيمياء الصاخبة بين القائدين والموسيقى التصويرية التي لا تشوبها شائبة، سيجد عشاق رواية سالي ثورن The Hating Game تكييفًا جيدًا بينما سيجد المبتدئون في القصة ملاذًا مضحكًا وساحرًا من الواقع في هذا الأعداء المبهجين إلى العشاق رومكوم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.