من هي الشيخة عائشة بنت محمد بن خليفة ال نهيان على ويكيبيديا
من هي الشيخة عائشة بنت محمد بن خليفة ال نهيان على ويكيبيديا

من هي الشيخة عائشة بنت محمد بن خليفة ال نهيان على ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan5 مارس 2022

من هي الشيخة عائشة بنت محمد بن خليفة ال نهيان على ويكيبيديا حيث أعلنت وسائل إعلام إماراتية، الجمعة 4 مارس 2022، وفاتها في مستشفى إماراتي.

بعد الإعلان عن نبأ وفاة الشيخة عائشة، تدفقت التساؤلات عبر محركات البحث على الإنترنت حول سبب وفاتها، لتكتشف لاحقًا أن سبب الوفاة جاء على شكل نتيجة أزمة صحية حلت بها.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي دعوات بالرحمة والمغفرة للشيخة، ولآل نهيان جميعهم بالصبر والسلوان.

الشيخة عائشة بنت محمد بن خليفة ال نهيان على ويكيبيديا

انتقلت إلى رحمة الله الشيخة عائشة بنت محمد بن خليفة آل نهيان وقد تمت صلاة الجنازة والدفن بمقبرة وسط المدينة، اللهم اعف عنها واغفر لها وارحمها وألهم ذويها الصبر والسلوان على مصابهم.

من المعروف أن الشيخة عائشة بنت محمد آل نهيان كانت قوم بأعمال خيرية في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع وفي كل مكان يتواجد فيه الفقر والظلم.

في العمل الإنساني سواء في الدول العربية الفقيرة أو الدول الإفريقية المنكوبة تجد بصمات كثيرة للشيخى في هذه الأعمال، ولعل هذه الأعمال هي سبب شهرتها الكبيرة في الإمارات.

والتي تعرضت مؤخرًا لأزمة صحية خطيرة عانت منها عندما تم نقلها إلى مستشفى في دولة الإمارات العربية المتحدة لتلقي الرعاية اللازمة والرعاية المناسبة على أفضل وجه على أيدي أطباء عرب مهرة.

لكنها عجزت عن تجاوز هذه الأزمة وتوفيت نتيجة لذلك في غضون ساعات قليلة وهي في الستينيات من عمرها. ونسأل لها الرحمة والمغفرة، ولأهلها وذويها الصبر والسلون.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.