تجنبي هذا الخطأ عند تحضير صلصة المعكرونة

تجنبي هذا الخطأ عند تحضير صلصة المعكرونة

Rayan
2019-03-27T14:24:26+03:00
مطبخ
Rayan27 مارس 2019

غزة تايم – يفضل الكثيرون تحضير صلصة الطماطم لإضافتها إلى المعكرونة في المنزل، لكن الكثير من ربات المنازل يرتكبن خطأً بسيطاً يمكن أن يفسد هذه الوصفة.

ويميل الكثير من الأمريكيين للتخفيف في كمية زيت الزيتون التي يتم إضافتها إلى صلصة المعكرونة، وتصبح أقرب إلى الصلصة المعلبة التي تُباع في الأسواق، ولا تعطي مذاق مشابه للمعكرونة المقدمة في المطاعم الإيطالية الشهيرة.

وتقول إيميليا ليفي المشرفة على المطبخ في تراتوريا ديل مورو، بمنطقة أومبريا الإيطالية “بدون زيت لا يمكن تحضير صلصة شهية، زيت الزيتون أساسي لكل طبق إيطالي، ليس فقط لأنه يساعد على دمج الصلصة، ولكنه يضيف أيضاً الكثير من النكهة”.

وتحظى المطاعم والمطابخ المنزلية في جميع أنحاء المنطقة بزيت زيتون عالي الجودة لاستخدامه كقاعدة للوصفات. وإذا لم يكن لديهم أشجار زيتون خاصة بهم، فإن معظم الطهاة على الأقل يشترون الزيوت المحلية التي يتم زراعتها بطرق عضوية وخالية من المبيدات الحشرية.

وتضيف ليفي “نستخدم الكثير من الزيت في أطعمتنا، لأن زيوتنا جيدة جداً”.

وبالنسبة للسيدة ليفي، يجب إضافة ما بين 2 إلى 3 ملاعق من زيت الزيتون إلى صلصة المعكرونة، لوجبة مخصصة لشخصين، في حين يضيف بعض الطهاة حوالي نصف كوب من الزيت لكل لتر من الصلصة، بحسب صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.