شاهد: زواج سلطان عبدالله المحيسن من فاطمة الانصاري
زواج سلطان عبدالله المحيسن من فاطمة الانصاري

شاهد: زواج سلطان عبدالله المحيسن من فاطمة الانصاري

Rayan
دوريات
Rayan5 مارس 2022

انتشر خبر زواج سلطان عبدالله المحيسن من فاطمة الانصاري كالنار في الهشيم خلال الآونة الأخيرة، عبر منصة تويتر، بعد أن ادعت عدة حسابات معنية بأخبار المشاهير على سناب شات خطوبة الثنائي مؤخرًا.

ولفتت فاطمة الأنصاري انتباه الحاضرين في معرض العطور، ولفتت أنظار الحضور، الذين بدأوا يطلقون عليها اسم “توتا ، وسموها بهذا الاسم بصوت عالٍ، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي اشارة الى حساب سناب شات الشهير فاطمة الأنصاري، لم تذكر أي معلومة عن خطوبتها من رئيس مجلس ادارة شركة الاعلان الدولية بالرياض، ولم تذكر خطوبتها، نافية كل ما تناقلته بعض المواقع في هذا الشأن.

زواج سلطان عبدالله المحيسن من فاطمة الانصاري

الجدير بالذكر أن سلطان عبد الله المحيسن سعودي الجنسية يعتبر من رجال الأعمال، فهو من مؤسسي شركة العالمية التي تعد من أبرز الشركات في عالم الإعلان في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

يزعم أنه حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل والده في الديوان الملكي، وهو من أثرياء المملكة العربية السعودية. في الواقع، هذه المعلومات “غير دقيقة”.

حتى الآن تم التأكيد على أنه بالفعل الرئيس الحالي لشركة العالمية، وقد سبق تكريمه من قبل المستشار تركي آل الشيخ، وذلك لجهوده في شركته، ونجاحها في تغطية عشرات الإعلانات الناجحة والإعلان في المملكة، والتعاون المتميز الذي قدمته خلال فعاليات موسم الرياض.

ومؤخرًا، انفصلت فاطمة الأنصاري، فتاة سناب شات الشهيرة، والمعروفة بين جمهورها بـ “توتا”، عن زوجها يعقوب بوشهري، بعد أن وجد الثنائي أن بينهما الكثير من الأشياء المشتركة، لذا فضلا الانفصال عن بعضهما البعض.

وأحدثت قصتهم ضجة كبيرة، وأخذها مستخدمو Twitter وSnapchat وInstagram على محمل الجد، خاصة وأنهم كانوا مرتبطين ارتباطًا وثيقًا خلال بداياتهم.

تعتبر قبيلة المحيسن من أهم وأشهر القبائل في شبه الجزيرة العربية. تتركز هذه القبيلة في المملكة العربية السعودية. تعود عائلة المحيسن إلى جدهم عبد المحسن بن حمود بن سليمان الدوسري.

اشتهرت هذه القبيلة بكرمها وشجاعة رجالها، وتقلدها العديد من المناصب في الدولة السعودية، منها سلطان المحيسن ووالده عبد الله المحيسن، اللذان كان لهما دور كبير في مجال الرياضة السعودية.

اشتهرت شبه الجزيرة العربية بتنوع القبائل الموجودة فيها، حيث يوجد العديد من القبائل داخل المملكة العربية السعودية والكويت وقطر وغيرها، ومن أهم هذه القبائل قبيلة المحيسن. والتي تميزت بظهور العديد من الشخصيات البارزة والمعروفة في المجتمع السعودي في المجالات التجارية والرياضية والإعلامية وغيرها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.