من هو الكاتب كويلي الكويتي الذي طرد من عُمان ؟
من هو الكاتب كويلي الكويتي الذي طرد من عُمان ؟

من هو الكاتب كويلي الكويتي الذي طرد من عُمان ؟

Rayan
دوريات
Rayan5 مارس 2022

من هو الكاتب كويلي الكويتي الذي طرد من عُمان ؟ تصدّر معرض مسقط الدولي للكتاب 2022 حديث العمانيين على وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما مع اتهام المدون الكويتي كويلي لإدارة المعرض بطرده.

وقال كويلي، إن إدارة معرض مسقط الدولي للكتاب طردته بسبب كثرة الحضور من أجله، مشيرًا إلى أنه أبلغ الإدارة قبل أسبوع بنيته الحضور لتوقيع كتاب له.

واعتذر لكل من حضر من أجله عما حدث في المعرض، مشيرًا إلى أن سبب الفوضى التي حدثت هو مسؤولية منظمي المعرض.

وعبر العمانيون عبر تويتر عن استيائهم من الازدحام “الغريب” في المعرض. فيما لم تصدر إدارة معرض مسقط الدولي للكتاب أي تعليق على ما حدث حتى لحظة كتابة وطن هذا الخبر.

من هو الكاتب كويلي الكويتي الذي طرد من عمان ؟

وكان معرض مسقط الدولي للكتاب 2022 حديث العمانيين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قدم اتهامًا ضد الكويتي كويلي، الأمر الذي دفع إدارة المعرض إلى طرده من معرض مسقط الدولي للكتاب.

ةتم طرد إدارة معرض مسقط الدولي للكتاب له بسبب كثرة الأشخاص الذين حضروا هذا المعرض من أجله، وأبلغ الإدارة أن سبب قدومه هو توقيع الكتاب له.

واعتذر كويل لجميع الحاضرين الذين أتوا من أجله بسبب الحدث الذي أقيم في المعرض، وقال أيضًا إن سبب الفوضى التي حدثت يقع على عاتق منظمي المعرض.

وأطلق العمانيون هاشتاغ عبر تويتر يعبر عن حالة الفوضى والملل نتيجة الازدحام المخيف في المعرض، وقال إبراهيم الجهضمي إن هذا التجمع الكبير هو بسبب شخص، والله حسافة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.