من هو خطيب فاطمة الانصاري الجديد على ويكيبيديا ؟
من هو خطيب فاطمة الانصاري الجديد على ويكيبيديا ؟

من هو خطيب فاطمة الانصاري الجديد على ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan5 مارس 2022

خطيب فاطمة الانصاري الجديد ويكيبيديا هو رجل أعمال معروف وتاجر سيارات يحبها ويدعمها ولا يغار منها كما كان يفعل زوجها السابق السابق يعقوب بوشهري، الذي تردد أنه منزعج من حب متابعيها لها وإعجابهم بالمشاركات والمحتوى الذي تقدمه لهم. وعلى وجه الخصوص، من صديقتها فهد الزهراني، زوج الفاشية منال الأنصاري، التي وصل نزاع يعقوب معها إلى حد توجيه الشتائم المتبادلة عبر حساباتهما الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أنه حتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي من فاطمة الأنصاري يؤكد خبر خطوبتها مرة أخرى، لكنها حتى الآن راضية عن متابعتها الصامتة لما يجري عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما يحدث وما يقول الآخرون عن الخبر. وتداول رواد الإنترنت، عشاق الموضة والجمال، خلال الساعات الماضية، أنباء عن خطوبة الناشطة الاجتماعية الأنصاري.

بينما بحث آخرون عن اسم خطيب فاطمة الانصاري الجديد ويكيبيديا بعد أن نشرت الأخيرة، سعودية الأصل، صورة لها على أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي خاتم الخطوبة في يدها. فيما اعتبر بعض نشطاء السوشيال مييدا هذا الخبر مجرد شائعة لا أساس له، وأن المطلوب زيادة شهرة فاطمة.

وكانت فاطمة راضية عن الاستماع ومتابعة التعليقات على النبأ، دون تأكيد أو نفي حتى الآن خبر خطوبتها، بعد 3 أشهر من انفصالها عن زوجها السابق يعقوب بوشهري.

https://www.instagram.com/p/CaSsHXcKLk9/

فاطمة الأنصاري، الناشطة السعودية، تزوجت يعقوب بو شهري بعد علاقة غرامية طويلة الأمد ، لكن هذا الحب الذي توج بالزواج لم يستمر أكثر من ثلاث سنوات. وأعلن انفصال الزوجين على خلفية قيام فاطمة برفع دعوى طلاق على زوجها يعقوب بوشهري.

يرجح أن سبب انفصال فاطمة عن يعقوب يعود إلى ظهور مشاكل كثيرة بين الزوجين، بعد رفض يعقوب واعتراضها على استمرار زوجته فاطمة في نشر المحتوى عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وقف جميع أفراد عائلتها إلى جانب فاطمة، إلى جانب أصدقائها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مثل منال ومريم وأمل الأنصاري.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.