تحميل كتاب قصص من وحي الواقع pdf للكاتب كويلي الكويتي
تحميل كتاب قصص من وحي الواقع pdf للكاتب كويلي الكويتي

تحميل كتاب قصص من وحي الواقع pdf للكاتب كويلي الكويتي

Rayan
دوريات
Rayan5 مارس 2022

تحميل كتاب قصص من وحي الواقع pdf للكاتب كويلي الكويتي وهو أبرز كتاب حديث متخصص في مجال القصص القصيرة. يعود الفضل في إصدار هذا الكتاب للشاب كويلي، والذي يعتبر من كتاب القصة القصيرة في الكويت، كما أنه يحمل الجنسية الكويتية.

برع في مجال الكتابة والأدب مؤخرًا، ونالت كتاباته إعجاب القراء بسبب التشويق والإثارة في أسلوب الكتابة. يصنف كتاب القصص المستوحاة من واقع كويلي على أنه إحدى القصص القصيرة للكاتب كويلي ، وقد أشرفت مكتبة آفاق على إصدار الكتاب وتحديداً النسخة الورقية منه.

بلغ عدد صفحات الكتاب قرابة مائة وستة وثمانين صفحة، صورة الغلاف التي تم اختيارها لكتاب قصص مستوحاة من الواقع لم يتم اختيارها عشوائياً، بل تم اختيارها بعناية وحرص لتناسب محتوى الكتاب من القصص الحقيقية حيث يظهر الغلاف على خلفية سوداء.

تحميل الكتاب pdf اضغط هنا

يظهر في الغلاف شخص يرتدي ثوبًا يغطي جسده بالكامل، يحمل في يده مصباحًا صغيرًا، ويتمحص الأرض، بالإضافة إلى وضع شريط أصفر يشير إلى “خط شرطة لا تعبر”، بحسب الترجمة الحرفية لما كان مكتوبًا على الشريط الذي يظهر باللون الأصفر.

يرغب بعض الناس في شراء الكتب بصيغة إلكترونية على الهواتف المحمولة الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر الحديثة بسبب هذه المساحة التوفيرية، وسهولة الحصول على الكتاب، خاصة في الأماكن التي لا تتوفر فيها نسخة ورقية من الكتاب. يمكن تحميل كتاب كويلي قصص من وحي الواقع pdf للكاتب كويلي الكويتي، بالضغط على الرابط المرفق.

تلقى هذا الكتاب قدرًا كبيرًا من البحث من قبل عشاق القراءة والقراءة، بهدف اقتناء الكتاب وتصفحه والاستمتاع بقراءة القصص التي ألهمها الكاتب من الواقع. وقام بكتابته بطريقة إبداعية وجمعها في كتاب تجاوزت صفحاته مائة وثمانين صفحة، حيث تتوفر نسخة إلكترونية من الكتاب بصيغة pdf ليتمكن أي شخص من تنزيله من أي مكان في العالم.

هناك الكثير من القصص التي تتناول العديد من القضايا التي تحدث في المجتمع، مثل القضايا الأخلاقية التي تحدث كثيرًا، وتتناول القصة العديد من القضايا التي تحدث داخل المجتمعات.

من خلال هذه القضايا، تحدث الكثير من المشاكل في المجتمع، والتي تعمل على تقسيم المجتمع، وإدارة النسيج الاجتماعي الذي يعد أحد مكونات هذه المجتمعات، لذلك قم بتأليف القصص للعديد من الأهداف السامية التي تؤديها القصة ومن الممكن تغييرها العديد من الأحداث التي يمكن أن تحدث.

القصص المستوحاة من الواقع هي قصص مرعبة تحكي الكثير من التفاصيل المرعبة التي تحدث يومياً في العديد من المجتمعات المختلفة، حيث تحث القصة على اختفاء بعض الناس وظهور البعض الآخر، مما يسبب الرعب للشخصيات الموجودة في القصة وتفاعل الكثير من الناس مع القصة التي ألفها المؤلف والكاتب كويل بدرجة عالية من الاحتراف.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.