مشاهدة فيلم what the paper saw مترجم اكوام ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم what the paper saw مترجم اكوام ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم what the paper saw مترجم اكوام ايجي بست egybest

Rayan
2022-04-11T23:31:16+03:00
دوريات
Rayan4 مارس 2022

مشاهدة فيلم what the peeper saw mark lester مترجم اكوام ايجي بست egybest ويمكنك العثور عليه تحت اسمه الأصلي Diabólica Malicia وكذلك Night Child و Night Hair Child. ومع ذلك، فإن العناوين العديدة ليست ما ستتذكره عن هذا الفيلم.

يصنف الفيلم على أنه فيلم رعب مثير للجدل بشكل خطير، تسبب في الكثير من الضجة بفضل العري الواسع النطاق ومشهد لا أخلاقي قصير ضمنيًا للقصر.

أول ما يجذب انتباه معظم الناس هو أن مارك ليستر له دور البطولة هنا، وهو الدور اللطيف للموسيقي أوليفر! في فيلم What the Peeper Saw، كان يلعب دور المتلصص السادي المسمى ماركوس مع ميول قاتلة.

على محمل الجد، إنه طفل كابوس ويسبب مشاكل خطيرة لزوجة أبيه، إليز (بريت إيكلاند). لا يمكن للزوج الاتصال بعد الوفاة العرضية لوالدة الصبي. على الأقل يبدو الأمر وكأنه حادث ولكن بمجرد أن نلتقي بماركوس، سرعان ما يتضح أنه ربما يكون قد تورط.

الفيلم مترجم كامل اضغط هنا

سلوكه مزعج وانفصاله عن المشاعر مخيف. هذا ليس أسوأ ما في الأمر على الرغم من أنه يكشف عن نفسه منجذبًا جنسيًا إلى إليز. جهز نفسك للانزعاج حيث يرى مشهد مبكر أن الولد الذي يستحم يمسك بثدييها ويرعاها.

إنها لا تتفاعل تمامًا بالطريقة التي تتصرف بها، وبدلاً من ذلك تعطيه نظرة ذبول قبل مغادرة الغرفة. ومع ذلك، فإن هذا والمشاهد التي تليها تثير الشكوك فيها ولكن زوجها والد الصبي (هاردي كروجر) غافل تمامًا عن كل شيء.

فيلم what the paper saw مترجم ايجي بست

بينما تحاول معرفة الحقيقة، تبدأ علاقاتها في الانهيار وينهار عقلها. هل يعتقد أي شخص أن مثل هذا الصبي البريء يمكن أن يكون ملتويًا؟

ما رأى Peeper هو مثل هذا الفيلم الرديء. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالعروض الرائعة، فسيتم نقله إلى صندوق الاستغلال الضخم. لا يمكن حتى أن يطلق عليه مثير على الرغم من أن Ekland تخلع ملابسها كثيرًا هنا.

يرى أحد هذه المشاهد خلع ملابسها أمام الصبي وهو يطلبها. كل ذلك مقابل الحقيقة بشأن جرائمه. آخر يراها تتسلق إلى السرير وهي عارية معه. على الرغم من أنها هلوسة، إلا أنك لم تشعر بالرضا حيال ذلك.

يتم التعامل مع المشي على الحبل المشدود فيما يتعلق بالموضوع المحظور كما يمكن أن يكون.

لحسن الحظ، على الرغم من تشتيت الانتباه مثل كل هذه المشاهد، فهو ليس فيلمًا سيئًا.

كما ذكر أعلاه، فإن العروض تبرز حقًا. مارك ليستر عظيم مثل الطفل السادي. في البداية، اعتقدت أنه لا توجد طريقة يمكنني بها أن أكره وجه الكروب ذاك، لكن في النهاية كنت أتطلع إلى حصوله على شكل من أشكال العقاب.

فيلم what the paper saw مترجم اكوام

إنه فيلم تم وضعه جيدًا وهو أكثر إثارة نفسيًا من الرعب. إنها تتحرك بوتيرة بطيئة ولكنها نادراً ما تتوقف عن كونها مسلية.

دراما نفسية عن صبي يحاول دفع زوجة أبيه إلى الجنون. مارك ليستر، بريت إيكلاند، هاردي كروجر، ليلي بالمر، هاري أندروز. صوفي: كونشيتا مونتيز. وتسمى أيضًا “طفل الليل”.

دراما نفسية مهللة من بطولة مارك ليستر من أوليفر! شهرة مثل ماركوس، وهو مراهق يمارس الجنس مع زوجة أبيه المليئة بالحيوية (بريت إيكلاند).

يميل صانعو الفيلم إلى إضفاء الإثارة على الموضوع بدلاً من التعامل معه على مستوى ناضج وثاقب، مما يجعل الفيلم في النهاية مقيتًا وعديم الجدوى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.