من هي الإمارتية صوفيا مكرماتي زوجة كلارنس سيدورف على ويكيبيديا ؟
من هي الإمارتية صوفيا مكرماتي زوجة كلارنس سيدورف على ويكيبيديا ؟

من هي الإمارتية صوفيا مكرماتي زوجة كلارنس سيدورف على ويكيبيديا ؟

Rayan
2022-03-05T16:30:59+03:00
دوريات
Rayan4 مارس 2022

من هي الإمارتية صوفيا مكرماتي Sophia Makramati زوجة كلارنس سيدورف ويكيبيديا والتي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، بعد أن ساهمت بشكل كبير في جعل اللاعب السابق كلارنس سيدورف يعتنق دين “الإسلام”، بعد إيمان الأخير بهذا الدين، وأبدى رغبته في أن يكون مسلم، وحرصه عبر موقعه على إنستغرام إرسال التحيات والتقدير إلى صديقته، علي دورها في المساهمة في إسلامه.

تعتبر الإماراتية صوفيا مكرماتي سفيرة النوايا الحسنة لمؤسسة هوثورن. كما تم تعيينها سفيرة عالمية لـ “سكافيا” ويتبعها 47.1 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على انستجرام، ولديها مدونتها الخاصة التي تهتم بنشر آخر أخبارها. وكذلك أحدث صيحات الجمال وعالم المرأة بشكل عام.

صوفيا هي أيضًا شخصية مؤثرة على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تحظى بشعبية كبيرة من خلال حساباتها الشخصية المتنوعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتويتر وسناب شات مؤخرًا، وتحرص على نشر العديد من الصور مع زوجها كلارنس سيدورف. الذين يعيشون لحظات عاطفية جيدة في كل صورة لهم.

من ناحية أخرى زادت عمليات البحث عن رابط حساب صوفيا مكرماتي على موقع مشاركة الفيديو والصور على إنستجرام، حيث يوجد اهتمام كبير برؤية كل جديد تنشره عبر صفحتها الرسمية، وفي هذا الصدد نقدم لكم “غزة تايم” رابط حسابها الوحيد الذي يمكنكم الدخول إليه بالضغط هنا.

كلارنس سيدورف ويكيبيديا

من ناحية أخرى، يعتبر كلارنس سيدورف من أشهر لاعبي كرة القدم، فهو من أشهر اللاعبين الذين فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا بثلاثة أندية مختلفة هم (أياكس أمستردام) و (ريال مدريد) بالإضافة إلى “إيه سي ميلان”.

يحمل الجنسية الهولندية، وقدم مسيرة رياضية مليئة بالإنجازات على المستويين المحلي والأوروبي، وظهر بقميص سامبدوريا وإنتر ميلان.

بعد إعلان اعتزاله كرة القدم، قرر الانتقال إلى مهنة التدريب، وقاد ميلان من 2014 إلى 2016.

كما ترك بصمته مع منتخب الكاميرون الأفريقي، حيث تولى مهام التدريب للمنتخب الوطني من 2018 إلى 2019 لكنه لم يقدم الأداء المطلوب برفقة أعضاء الفريق.

ونفى الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن تغيير اسمه إلى يونس، مؤكدا أنه سيحتفظ بنفس الاسم الذي اختاره له والده.

وكان حريصاً على تحية صديقته صوفيا خلال نشرها الذي انتشر على نطاق واسع في الصحف في الساعات الماضية. ويذكر أن الشيء الذي دفع البعض للبحث عن زوجته، هو الإشارة إلى صوفيا، وقد نشر معها في وقت سابق مجموعة من الصور.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.