فيلم exploits of a young don juan سيما كلوب مترجم كامل لجودة عالية HD
فيلم exploits of a young don juan سيما كلوب مترجم كامل لجودة عالية HD

فيلم exploits of a young don juan سيما كلوب مترجم كامل لجودة عالية HD

Rayan
2022-03-04T23:46:48+03:00
دوريات
Rayan4 مارس 2022

فيلم exploits of a young don juan سيما كلوب مترجم كامل لجودة عالية HD المعروف أيضًا باسم what every french wants full movie youtube online وهو فيلم فرنسي إيطالي، أخرجه جيانفرانكو مينجوزي وصدر في عام 1987، مقتبس من الرواية التي تحمل اسم غيوم أبولينير.

في عام 1914، جاء روجر، البالغ من العمر ستة عشر عامًا، لقضاء إجازته الصيفية في قلعة الريف العائلية. يحضر عمليات الانتقال المؤذية لسكان المكان. لكن الحرب معلنة ومصادرة جميع الرجال الأصحاء. ثم يصبح روجر المغوي غير التائب لنساء المنزل والزاوية. عندما يعود الرجال، سيتم الاحتفال بالعديد من الزيجات لإعطاء اسم شرعي للأطفال الذين سيولدون من أعمال روجر الذي ذهب للعودة إلى دراساته العزيزة في باريس.

الفيلم مترجم كامل اضغط هنا

لا يقوم الفيلم بإعادة ترجمة مضمون الرواية بدقة وكامل. لم يتم تناول العديد من المقاطع، التي تعتبر بالتأكيد غير صحيحة سياسياً وغير أخلاقية، في الفيلم، على سبيل المثال مقاطع سفاح القربى أو الميوسوفيليك. بعض المشاهد في الفيلم مختلقة تمامًا ولا وجود لها في الرواية.

سيرينا غراندي: أورسولا، كلودين أوجيه: الأم، مارينا فلادي: مدام مولر، فابريس جوسوروجر، فرانسوا بيرو: الأب، Aurelien RecoingAdolphe، روزيت: هيلين، لوران سبيلفوجل: السيد فرانك، Alexandra Vandernoot: Elisa، ماريون بيترسون: كيت، إيف لامبرخت: رولاند، فيرجيني ليدوين بدور بيرثا.

فيلم exploits of a young don juan سيما كلوب مترجم كامل لجودة عالية HD

يروي فيلم مآثر الشاب دون جوان بلوغ روجر سن الرشد الجنسي وسط حاشيته من امرأة ساذجة وليست ساذجة جدًا بينما كان والده بعيدًا في رحلة عمل. ومن المؤكد أن روجر يلعب عندما تكون القطة بعيدًا، ويمتلك رجولة ورجولة يتناسبان، حيث يغوي من حوله في أكثر المشاهد والمواقف تهاونًا بإرادته الفاسقة.

من المؤلف الذي أحضر لنا أحد عشر ألف قضيب، وهو عمل محظور في فرنسا حتى عام 1970، نجح Guillame Apollinaire في محاكاة أفكار ومذاهب Libertine المستقاة من Marquis De Sade.

تروى في نثر رسومي رائع من المؤكد أنه سيصيب بالصدمة والترفيه، هذه الجوهرة من الإدوارديين الإيروتيكية تشكل إضافة رائعة إلى أي مجموعة من الأشياء التي كانت محظورة في يوم من الأيام.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.