مشاهدة مسلسل رجال الشرطة الناشئين Rookie Cops مترجم كامل
مشاهدة مسلسل رجال الشرطة الناشئين Rookie Cops مترجم كامل

مشاهدة مسلسل رجال الشرطة الناشئين Rookie Cops مترجم كامل

Rayan
دوريات
Rayan3 مارس 2022

مشاهدة مسلسل رجال الشرطة الناشئين Rookie Cops مترجم كامل حيث تم العرض الأول للدراما الكورية في 26 يناير 2022 من بطولة Kang Daniel وChae Soo-bin وإخراج Kim Byung-Soo.

وفي أحداث المسلسل تركز شرطة المبتدئين على مجموعة من الطلاب الجدد في أكاديمية الشرطة الكورية.

عندما ترحب أكاديمية الشرطة الكورية بمجموعة من الطلاب الجدد المتحمسين الذين يحلمون بأن يصبحوا ضباط شرطة، فإن حماستهم تتلاشى عندما يقعون في التزام الخضوع لتدريب مرهق كل يوم في ظل قواعد صارمة للغاية.

يتم قبول Wi Seung Hyun (Kang Daniel) في الأكاديمية بأعلى الدرجات في فصله، ولديه توقعات عالية من المحيطين به، في حين يتم قبول Ko Eunkang (Chae Soo-bin) المتحمس فقط خلال الجولة الثانية من الاختيار.

مشاهدة مسلسل رجال الشرطة الناشئين Rookie Cops كامل

طوال السلسلة، يتقاتل Wi وKo دائمًا ويتورطان في العديد من القضايا في الأكاديمية والتي يمكن أن تهدد فرصهم في التخرج.

Rookie Cops هي سلسلة مثيرة تظهر الرومانسية الجامعية بين Kang Daniel وChae Soo-bin. بعد نجاح حياته المهنية كموسيقي، ظهر Kang Daniel لأول مرة في التمثيل كـ Wi Seung Hyun، وهو طالب متميز لا يرى الظلم.

تمر رحلة Wi ليصبح أفضل شرطي دون أي عوائق في البداية، وقد أدى لقاءه مع المشاغب في الحرم الجامعي المسمى Ko Eunkang (Chae Soo-bin) إلى مواجهة سلسلة من المواقف المروعة.

بصرف النظر عن بطولة Kang Daniel وChae، يلعب عدد من الممثلين مثل Lee Sin Young وPark You Na وPark Seong Jun وMin Do Hee وKim Woo Seok وCheon Young Min دور الطلاب الجدد في هذه الدراما الكورية.

وهناك ممثلون محنكون مثل Sohn Changmin وLee Munsik وSeo Yi-sook وJeong Young-ju وJea Su-weon يلعبون دور البطولة أيضًا في الدراما.

قصة بلوغ سن الرشد التي تجسد روح الشباب وتحدياتهم وشغفهم حيث يختبر طالبان في جامعة الشرطة الوطنية الكورية سحر الحياة والصدمات أثناء محاولتهما أن يصبحا شرطيين كاملين.

من سد فجوات الأجيال بالانسجام إلى إيجاد الرومانسية في الحرم الجامعي، يعمل طالبان مختلفان تمامًا لتحقيق أحلامهما وتطلعاتهما في أداء الواجب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.