مشاهدة Military Prosecutor Doberman مترجم
مشاهدة Military Prosecutor Doberman مترجم

مشاهدة Military Prosecutor Doberman مترجم

Rayan
دوريات
Rayan3 مارس 2022

مشاهدة المسلسل الكوري Military Prosecutor Doberman مترجم كامل، والذي يبدأ في مطعم فاخر، يستمتع رواد المطعم بوجباتهم عندما يسقط الجسد فجأة للعيان ويتدلى رأسًا على عقب خارج النوافذ الزجاجية. الرجل المُعلق هو البطل، DO BAE-MAN (Ahn Bo-hyu)، الذي يتم تعليقه فعليًا بخيط رفيع.

على السطح، يأخذ شخص مقنع سكينًا ويقطع الحبل، مما يتسبب في غطس باي مان في مكانه، حسنًا، لم يموت بعد، لأنه حان وقت الترجيع. نعود إلى باي مان في أيام دراسته. مشاغب غير نادم طُرد من ثلاث مدارس لخرق القواعد، يتلقى توبيخًا من عمته ضابطة الشرطة. إنها قريبته الوحيدة، وتصرخ في وجهه لمحاولته ترك المدرسة الثانوية حتى يتجنب التجنيد في الجيش.

على عكس التوقعات، تمكن Bae-man من الدراسة بجد واجتياز اختبار المحاماة. يتقدم بطلب للعمل في العديد من مكاتب المحاماة، لكن كل من المحاورين وزملائه المتقدمين ينظرون جميعًا باستخفاف إلى افتقاره إلى شهادة الدراسة الثانوية. (تنتهي جميع المقابلات بإلقاء كرسيه على المحاورين، HAHA).

بعد إخفاقه في جميع المقابلات التي أجراها، يدخل باي مان في عشاء حزين من المكرونة سريعة التحضير عندما يعطيه رجل حزمة من الكيمتشي. عند التعرف على الغريب، يختنق Bae-man – إنه YONG MOON-GU (Kim Young-min)، الشريك الإداري في Law and One. اتضح أن Moon-gu قد أجرى فحصًا لخلفية Bae-man، وأخبره بمرح أنه اجتاز مقابلته.

مشاهدة Military Prosecutor Doberman مترجم

يأخذ Moon-gu باي مان إلى مكتبه الفخم، حيث يصب له كأسًا من الويسكي الرائع. يقترح أن يأخذ Bae-man فترة كمدعي عام عسكري، وهو الأمر الذي يضحك فيه Bae-man بشكل لا يصدق. بعد إعلانه عن إعفائه لأنه لم ينته من المدرسة الثانوية، يتحول Bae-man إلى الخروج مباشرة.

الجملة التالية من Moon-gu تعطيه وقفة، رغم أن المدعي العسكري المعتقل مؤخرًا كان يتقاضى خمسة أضعاف راتب المحامي العادي، بالإضافة إلى عمولة بنسبة 10%. هذا يمكن أن يكون لبي مان، إذا ملأ المنصب الفارغ.

إنه عرض مغري يمكن أن يسدد الدين الذي تكبده Bae-man أثناء دراسته للنقابة. ومع ذلك، هناك سبب أعمق لرفضه الذهاب إلى أي مكان بالقرب من الجيش. كان والديه من أفراد الجيش، وتوفيا في حادث سيارة بعد تشتيت انتباههما بمكالمة من قائد عسكري. شاهد شاب باي-رجل والديه يموتان أمام عينيه مباشرة، يرتديان الزي العسكري.

يرى مون غو أن الجيش يشبه منجم ذهب ، لأن الأغنياء والأقوياء ينظرون إليه على أنه قنبلة موقوتة. عرض ثروة Bae-man وعلاقاته، ووعد بوظيفة في Law and One إذا كان مدعيًا عسكريًا لمدة خمس سنوات.

هذا يبرم الصفقة، ونقدم سريعًا إلى ما بعد ذلك بخمس سنوات. استقر باي مان بشكل مريح في منصبه، وقام بمزاح ودي مع الجنود. ومع ذلك ، فقد تبين أن سلوكه اللطيف هو واجهة. إنه يحقق في الواقع مع رقيب معين، Ahn Su-Ho، لتلقيه معاملة تفضيلية، لأن والده هو رئيس Gusan Bank.

في غرفة الاستجواب، كشف باي مان أنيابه، رافضًا الاستماع إلى أي من تفسيرات Su-ho. على الرغم من أن الأشخاص المحيطين بـ Su-ho انحنوا عن طيب خاطر إلى الوراء لكسب النعمة، فإن Bae-man مصمم على إلقاء الذنب على الرقيب.

هذا يمنحه حقيبة مليئة بالنقود من Moon-gu، لكن هذا ليس كل شيء. تم الكشف لاحقًا أن Su-ho ضرب رجلاً حتى الموت ذات مرة، ثم غير اسمه وتظاهر بأنه يعيش كجندي نموذجي من أجل الهروب من ماضيه الدنيء.

علم باي مان بذلك عندما حاصر سو-هو، مما يشير إلى أنه ربما لم يتخل تمامًا عن أخلاقه لصالح المال. يبدو أن اختياره لإعطاء الأولوية للمال على العدالة قد يكون خيارًا براغماتيًا أكثر منه خيارًا غير أخلاقي. إنه قادر على غض الطرف والإرسال تحت قيادة Moon-gu في الوقت الحالي، ولكن عندما يحين وقت الدفع، سيكون صراعه مثيرًا للاهتمام لمشاهدة اللعب.

المسلسل الكوري Military Prosecutor Doberman

وفي الوقت نفسه، يؤدي CHA WOO-IN (Jo Boa) اليمين كمدعي عام عسكري تم تعيينه حديثًا. يبدو أن مُثُل وو إن الصالحة تتعارض مع أفكار باي مان؛ في مقابلة مع رئيس القسم، أعلنت أنها مدعية عامة أولاً وقبل كل شيء. ينصحها باي مان بالالتزام بالنظام الاجتماعي لتجنب تحول حياتها إلى كابوس، لكنها غير منزعجة.

وو-إن شجاعة وتقف على الأرض؛ هناك مثالية مشرقة لتحديها تجعلها محبوبة ويسهل الوصول إليها. إنها تنضح بالثقة التي تعني أنها لا تتعثر حتى عند ازدرائها، ولا تقع في ثنائية المسترجلة أو الحلوى التي نحصل عليها غالبًا.

قد يبدو Moon-gu كأنه محتكر رئيسي، لكن اتضح أن هناك شخصًا أعلى منه يسحب خيوطه. هذا الشخص هو NO TAE-NAM ( Kim Woo-seok )، الرئيس الشاب لـ IM Defense.

Tae-Nam شخصية جذابة في Military Prosecutor Doberman، لكنها غير مفككة تمامًا. يبتسم بشكل خطير، يهين ويضرب رجلاً لا يحترم كلبه في نادٍ. نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح – هذا الطفل الغني ترك كلبه يخرج في هراوة بدون مقود، ثم أذل الرجل الذي تجرأ على الشكوى من ذلك. أنا أيضًا من محبي الحيوانات، لكن شيش.

بالتواطؤ مع صديقه المعبود ألين (بارك سانغ نام)، يشرب تاي نام مشروب الفتاة. في وقت لاحق، تعثرت في مركز للشرطة مع كدمات على وجهها، بينما كان أصدقاء ألين يضطربون ويقذفون في شقته الفاخرة.

تحولت Woo-in نفسها بأحمر شفاه أحمر وشعر مستعار، ثم دخلت إلى الشقة. عندما قامت Allen بسحب مضرب الجولف عليها ، فإنها تأخذه هو وأصدقائه بسرعة إلى أسفل بحذائها فقط وبقبضتيها العاريتين. فتاة عطا!

تصادر الهاتف الذي استخدمه لتصوير الاعتداء على الفتاة، لكن ألين يهدد بأن تاي نام لن يسمح لهذا بالانزلاق. ابتسامات وو إن، ثم أخبره أن هذا هو بالضبط ما تريده.

يتحقق Bae-man من ملفات Woo-in ويكتشف أنها متسربة من قانون ستانفورد والتي اختفت خارج الشبكة لمدة ثلاث سنوات، فقط لاجتياز امتحان المحاماة الكوري فور عودتها. إنه مفتون، لأنه أدرك أنها لم تتوانى أبدًا، ولا حتى عندما استخدم جندي عدواني شظية زجاجية حادة في وجهها. من هي بالضبط وكيف أصبحت مدعية عامة عسكرية؟

تم ترك هذا السؤال مفتوحًا لبقية المسلسل للإجابة عليه، على الرغم من أننا حصلنا على تلميح في طفولتها. وهبها والدها ذات مرة عقدًا بالأحرف الأولى من اسمها، رغم أنه ليس على قيد الحياة في الوقت الحاضر. من المحتمل أن تكون وفاة والدها هي السبب في أنها مدفوعة وحازمة للغاي ، ويبدو أن تركيزها الشجاع على تاي نام يوحي بأنه ربما كان له علاقة بها.

أنا أستمتع بالفعل بالديناميكية بين Bae-man وWoo-in. مزاحهم المتشاحن هو متعة لمشاهدة، وأنا أحب أنهم يستطيعون تبادل الانتقادات والاختلاف دون العبور إلى منطقة غير محترمة. كلاهما لديه ندوب من الماضي قادتهما إلى المسار الذي يسلكانه الآن، وأنا أتطلع إلى رؤية كيف يساعدان ويعالجان بعضهما البعض.

حتى الآن، يبدو أن العرض يخطو في المياه المألوفة: هناك قائد مشكوك فيه أخلاقيًا، وقائدة أنثى جريئة ومفعمة بالحيوية، وفساد طفل غني ينتظر الكشف عنه. ومع ذلك، فإن الدراما تنفذ قصتها بخطى سريعة وبجرعات مرحة من الفكاهة، مما يجعلها مشاهدة ممتعة. أنا بالفعل أقوم بالتجذير لزوجنا البطل – اجلب المناورة الذكية والمعارك المرضية!

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.