مشاهدة فيلم atm 2012 مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم atm 2012 مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم atm 2012 مترجم على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan3 مارس 2022

مشاهدة فيلم atm 2012 مترجم كامل على ايجي بست وهو من إخراج ديفيد بروكس وبطاقم عمل صغير جدًا (بريان جيراغتي، أليس إيف، جوش بيك)، يرى جهاز الصراف الآلي ثلاثة أشخاص محاصرين داخل كشك ماكينة صراف آلي بواسطة مختل عقلي مقنع.

يبدأ الفيلم بتقديم David (Brain Geraghty) وCorey (Josh Peck)، وسطاء الأسهم. في حفلة الكريسماس بعد ذلك، حصل ديفيد على الشجاعة ليطلب من زميلته إميلي (أليس إيف) ويعرض أن يقودها إلى منزلها. إنها توافق ولكن كوري تصر على القدوم معهم لأن ديفيد هو رحلته.

أثناء القيادة، يستمر كوري في كونه “عجلة ثالثة” خطيرة مما أجبر ديفيد في النهاية على التوقف بالقرب من كشك ماكينة الصراف الآلي حتى يتمكن من الحصول على أموال لشراء بيتزا.

في وقت مبكر من الفيلم، يحدد من يجب أن نحبه كمشاهدين. في البداية سمعنا كوري وهو يخبر شخصًا على الهاتف أنه فقد معظم أمواله بأقصى طريقة ممكنة. يؤدي ذلك جنبًا إلى جنب مع العجلة الثالثة، سلوك التزلج الرخيص إلى شخصية غير مرغوب فيها حقًا.

مشاهدة فيلم atm 2012 مترجم على ايجي بست

بينما يتم تصوير ديفيد على أنه مهتم ، على استعداد للذهاب إلى أبعد من ذلك ، وإيميلي لطيفة وودودة ومن الواضح أنها تأوي مشاعر ديفيد أيضًا. كنت تعتقد أن هذا سيجعلهم محبوبين أكثر لكنهم لطيفون إلى حد ما لذا من غير المحتمل أن تهتم بأي شيء يحدث لهم.

لذا، يشير كوري لهم للدخول إلى ماكينة الصراف الآلي حيث يكشف أن بطاقته لا تعمل. يستديرون للمغادرة ويرون رجلاً مقنعًا يقف على مسافة من الباب. إنهم فزعوا على الفور من ذلك وعندما يفتحون الباب يتقدم خطوة نحوهم. إنه مشهد متوتر تمامًا وأنت تتساءل الثلاثي عما يريده الشخص ويتناقش حول ما إذا كان عليه المغادرة.

قرروا في النهاية أنه يجب أن يتطلع إلى سرقة جهاز الصراف الآلي لأنك بحاجة إلى بطاقة لدخول الكشك بالفعل. وذلك حتى يشهدوه يقتل شخصا يمشي كلبا. المحاصرون بالداخل ، يحاول الثلاثي بشدة إيجاد طريقة للهروب أحياء.

ATM هي لعبة رعب، وإثارة قوية بما يكفي مع فكرة إبداعية تتضرر من بعض الأخطاء المؤسفة. بالنسبة للمبتدئين، فإن الشخصيات ليست شيئًا مميزًا والممثلون ينتزعون منها قدر استطاعتهم.

يبدأ المنطق الأولي الذي يحيط بعدم الخروج لمواجهة القاتل في الانهيار حيث تزداد الأمور يأسًا. لا يسعك إلا أن تصدق أنه في هذه الحالة، ستشجعهم ثلاثة ضد واحد على المحاولة. لسوء الحظ ، تُصوَّر إميلي شخصية أليس إيف على أنها عديمة الفائدة هنا.

يتطلب الكثير مما يحدث في أجهزة الصراف الآلي مصادفات ضخمة أو شخصيات ثانوية تتصرف بشكل غريب. ينتهي الأمر بـ David & Corey بقتل رجل دخل إلى كشك أجهزة الصراف الآلي معتقدين أنه القاتل من الخارج. لماذا ا؟ إنه يرتدي نفس السترة ذات القلنسوة. أعني ما هي الفرص؟ ليس هذا فقط، لكن الرجل لا ينطق بكلمة حتى قبل أن يبدأوا في خنقه.

مر ضابط أمن يقوم بدوريات بالجوار ولكن على مسافة ما ثم عاد لاحقًا وخرج من سيارته بعيدًا مرة أخرى! إنه أمر يثير الغضب.

الفيلم يلقي نهاية ممتعة ويقضي دقيقة أو دقيقتين لتظهر لك كيف يعمل هذا اللف. لكن المفاجأة أن القاتل يبقى في الظلام. كنت أتوقع كشف قمامة لكننا لم نرى وجهه أبدًا. بدلًا من ذلك ما تراه هو مكتبه وهو يخطط لهجوم آخر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.