قصة مسلسل الجوهرة الخليجي الذي يعرض على منصة شاهد
قصة مسلسل الجوهرة الخليجي الذي يعرض على منصة شاهد

قصة مسلسل الجوهرة الخليجي الذي يعرض على منصة شاهد

Rayan
2022-03-04T17:39:11+03:00
دوريات
Rayan3 مارس 2022

قصة مسلسل الجوهرة الخليجي الذي يعرض على منصة شاهد والتي لاقت أحداثه استحسان وإعجاب الكثير من الناس في الوطن العربي.

يضم هذا المسلسل عددًا من أبطال وممثلي ونجوم الدراما العرب المعروفين في الوطن العربي، والذين عرضت حلقاتهم على موقع Shahid VIP الإلكتروني التابع لمجموعة قنوات MBC، وقد حقق معدلات مشاهدة كبيرة في الكويت، مصر والمملكة العربية السعودية.

وهو مسلسل درامي كويتي، تم عرضه على منصة شاهد VIP في 28 فبراير 2022، وقد استطاع أن يتصدر البحث على وسائل التواصل الاجتماعي منذ عرض الحلقة الأولى، وفيما يلي نحن نوضح لك كل المعلومات عن المسلسل:

الحلقات متوفرة أسفل المقال

تدور قصة مسلسل الجوهرة الخليجي الذي يعرض على منصة شاهد في إطار درامي ورومانسي، حول الشاب “أيوب” الذي تخلى عنه ابنته رضيعًا وتبنته أسرة أخرى، وأيوب بدوره يقع في حب فتاة جميلة اسمها “ورد”.

تتطور بينهما قصة حب جميلة، لكنها تتوج بمآسي، حيث قدت على يد والدها قبل ولادتها، مما يجعلها تقف في مواجهة العديد من المشاكل النفسية والاجتماعية.

عندما تلتقي أيوب وورد، تظهر الكثير من الأسرار والحقائق من ماضي ورد، والتي بدورها يجب أن تواجهها حتى تنجح علاقتها مع أيوب.

يعرض مسلسل الجوهرة الكويتي من الأحد إلى الخميس على قناة mbc1 خلال المواعيد الموضحة أدناه: توقيت السعودية والكويت: 6 مساءً، بتوقيت مصر: 5 مساءً، الإمارات: 7 مساءً ، الجزائر: 4 مساءً.

الجدير بالذكر أن المسلسل يعرض قبل يوم من عرض الحلقة على منصة شاهد VIP، وبدأ عرضه منذ يوم الأحد الماضي في 28 فبراير 2022.

لم يتم الإعلان رسميًا عن عدد حلقات مسلسل جوهرة من قبل هيئة الإنتاج، لكن من المتوقع أن يصل عدد حلقاته إلى 30 حلقة، حيث يتم عرض المسلسل يومًيا من الأحد إلى الخميس عبر mbc 1، ومنصة شاهد VIP.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.