مرض راشد الماجد ومن هو على ويكيبيديا ؟
مرض راشد الماجد ومن هو على ويكيبيديا ؟

مرض راشد الماجد ومن هو على ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan3 مارس 2022

تصدّر مرض الفنان السعودي راشد الماجد ويكيبيديا، منصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد تداول خبر وفاته. لكن بعد التحقق من المصادر اتضح أن المتوفى ليس الفنان بل والدته.

توفيت والدة الفنان راشد بعد صراع طويل مع المرض.

وقبل التوضيح، اعتقد كثيرون أن المتوفى هو الماجد نفسه، وانتشرت شائعات كثيرة حول إصابته بمرض لم ينقلها أي مصدر رسمي على الإنترنت.

جدير بالذكر أن جميع الأخبار والمعلومات المتداولة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصابة الفنان راشد الماجد بفيروس كورونا غير صحية تمامًا، وأن حالته الصحية جيدة، ولا يعاني من أي أمراض كما ادعى الناس مؤخرًا.

راشد الماجد ويكيبيديا

وهو مغني وكاتب أغاني سعودي من مواليد 1969. اسمه الحقيقي “راشد عبد الرحمن عبد العزيز الماجد الخمشي العنزي”.

ولد في المنامة بالبحرين ، وعاش هناك وترعرع فيها لسنوات عديدة، حتى حصل على شهادة الثانوية العامة، ورسخ نفسه باسم قناة الجزيرة للفنون، وقناة وناسة وغيرها من الأعمال الفنية.

ويستعد راشد الماجد خلال الأيام القليلة المقبلة لإطلاق أحدث أغانيه بالتزامن مع الماراثون الرمضاني الجاري، والذي سيشهد إطلاق العديد من مقاطع الأغاني المتميزة لمجموعة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

هل راشد الماجد متزوج؟

إنها من الأسئلة التي تخطر ببال الكثيرين وتشغل بال العديد من معجبيه، وفي هذا المقال سنجيب على هذا السؤال.

نتعرف أكثر على حياة المطرب راشد الماجد عن كثب، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مسيرته الفنية التي امتدت لأكثر من 30 عامًا ، استطاع خلالها أن يحصد نجاحات وإنجازات متتالية.

كما أنه كان قادرًا على إضافة الكثير إلى الفن والموسيقى العربية، ولا شك أنه كان قادرًا على أن يكون لديه جمهور يمتد من الخليج العربي إلى المغرب العربي.

ولد الفنان الماجد في المنامة بالبحرين. وهو الثاني الذي يولد بين شقيقين وأربع أخوات.

نشأ وترعرع ودرس وأمضى طفولته في البحرين والدمام في المملكة العربية السعودية، وحصل منها على الشهادة الثانوية. يمتلك قناة الجزيرة آرتس وقناة وناسة وبلاتينوم ريكوردز بنسبة 50% بالشراكة مع مجموعة MBC.

كما يمتلك الراشد العديد من المؤسسات منها؛ مؤسسة الفارس للإنتاج الفني، مؤسسة الماجد للسيارات، بالإضافة إلى عدد كبير من القصور والمباني العقارية، ولها مكاتب في الرياض والبحرين ودبي.

تزوج راشد الماجد مرة وانفصل عن زوجته ولم يتزوج بعد ذلك، ولم يكشف عن اسم زوجته، وكانت هناك شائعات كثيرة عن زواجه من من الفنانة البحرينية زينب العسكري، والفنانة السورية سلاف فواخرجي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.