قصة مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان 2022 على ويكيبيديا
قصة مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان 2022 على ويكيبيديا

قصة مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان 2022 على ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan3 مارس 2022

قصة مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان 2022 ويكيبيديا حيث أنهى الفنان المصري تصوير أغلب مشاهده بالإسكندرية. ضمن السياق الدرامي لمسلسله الجديد المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل. بمشاركة النجمة دينا الشربيني وعدد كبير من النجوم. في عمل ينتظره الجمهور بشكل خاص.

أحدث رمضان الغموض في صورة أخيرة مع الفنانة دينا الشربيني. باللون الأبيض في خلفيتها. مما جعل الجمهور يتساءل عن طبيعة. الصورة وطبيعة الشخصية. التي يقدمها خلال مسلسل المشوار.

قصة مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان 2022

وعلمت “غزة تايم” أن الفنان محمد رمضان يقدم خلال المسلسل شخصية العامل المياومي “ماهر” الذي يعمل في شركة “المكس للملاحات”.

نفس الوظيفة تشاركها الفنانة دينا الشربيني، والملاحات هي سر الصور التي نشرها الفنان محمد رمضان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

كان الجمهور يسأل كثيرًا عن طبيعة الشخصية، خاصة مع انتشار الأخبار السابقة بأنه يعمل كسائق تاكسي في بداية الحلقات.

يشارك في بطولة المسلسل الجديد عدد كبير من النجوم منهم أحمد كمال وأحمد مجدي وبيومي فؤاد وشريف سلامة وثراء جبيل وندى بسيوني وحنان يوسف وكارولين أنور وأحمد سعيد عبدالغني، وملك قورة.

وهو من تأليف محمد فريد بإشراف المخرج محمد ياسين، وإنتاج شركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز وميديا ​​هب، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان على القنوات المتحدة.

وانتهى الفنان محمد رمضان من تصوير جزء كبير من المسلسل الجديد، وفق الخطة الصارمة التي وضعها المخرج محمد ياسين، لإنهاء المسلسل خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، أو قبل أيام قليلة.

وذلك لدخول المونتاج وإنهاء الحلقات براحة كبيرة دون الدخول تحت ضغط إنهاء الحلقات على الهواء والتي تكررت خلال السنوات الماضية مع عدد من النجوم خلال الشهر الكريم.

وقال رمضان في تصريحات سابقة خلال مقابلة تلفزيونية، خلال الكواليس والاستعدادات لبرنامجه في موسم الرياض، إنه يركز انتباهه خلال هذه الفترة على العقود والحفلات التي سيقدمها خلال الـ20 يومًا المقبلة.

وعن المسلسل أوضح أنه يتقدم بوتيرة ثابتة وأنه يشاهده من حين لآخر. كما عبر عن سعادته بالعمل مع المخرج محمد ياسين قائلًا: المسلسل في أيد أمينة لأنه مخرج رائع جدًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.