تيك توك يطيل مدة مقاطع الفيديو بعد أن كانت 3 دقائق
تيك توك يطيل مدة مقاطع الفيديو بعد أن كانت 3 دقائق

تيك توك يطيل مدة مقاطع الفيديو بعد أن كانت 3 دقائق

Rayan
تطبيقاتجديد التقنية
Rayan3 مارس 2022

أعلن تطبيق الفيديو الصيني تيك توك أنه زاد الحد الأقصى لطول مقاطع الفيديو المحملة إلى 10 دقائق.

وقدمت Tik Tok مؤخرًا مقاطع فيديو مدتها 3 دقائق في يوليو الماضي، ولكن هذا التحديث الأخير يمثل أكبر زيادة حتى الآن ، وسيتم طرحه عالميًا.

قال متحدث باسم TikTok، في بيان حصلت عليه The Verge: “نحن دائمًا نفكر في طرق جديدة لإضافة قيمة إلى مجتمعنا وإثراء تجربة التطبيق، وفي العام الماضي قدمنا ​​مقاطع فيديو أطول، مما يمنح مستخدمينا المزيد من في الوقت الذي نصنع فيه المحتوى والترفيه على المنصة، يسعدنا اليوم أن نبدأ في طرح القدرة على تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق، والتي نأمل أن تطلق العنان لمزيد من الإمكانات الإبداعية للمبدعين في جميع أنحاء العالم”.

تلقى بعض مستخدمي TikTok الإعلان المهم كإشعار داخل تطبيق الهاتف الذكي الخاص به، كما تمت مشاركته على Twitter بواسطة مستشار ومحلل وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا Matt Navarra.

تعتقد Navarra أن “مقاطع الفيديو الطويلة تسمح لـ TikTok بمنافسة YouTube بشكل أفضل (الذي يميل بشدة نحو المحتوى المطول)، وجذب جمهور أكبر سنًا، وزيادة إجمالي وقت المشاركة على التطبيق”.

ولكن في الوقت نفسه، تعتقد Navarra أن “التبديل إلى محتوى أطول قد يضر TikTok من خلال الحد من كمية البيانات التي يمكن أن تجمعها حول عادات المشاهدة للمستخدمين، مما يسمح لها بتخصيص الخوارزميات التي تستخدمها لجذب المستخدمين في المقام الأول.”

ومن المفارقات أن العديد من منصات الفيديو الأخرى على الإنترنت التي تنافس تيك توك، على العكس من ذلك، أطلقت ميزات لمستخدميها تتيح لهم إنشاء مقاطع فيديو قصيرة، مثل خدمات “ريلز” على “إنستغرام” و”شورتات” على “يوتيوب” و” Spotlight” على Snapchat.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.