مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 84 facebook مترجمة كاملة عبر ايجي بست
مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 84 facebook مترجمة كاملة عبر ايجي بست

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 84 facebook مترجمة كاملة عبر ايجي بست

Rayan
2022-03-03T09:16:26+02:00
دوريات
Rayan2 مارس 2022

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 84 facebook مترجمة كاملة عبر ايجي بست المنتظرة بفارغ الصبر وسط المشاهدين في تركيا والعالم العربي أجمع.

تلتقي الحلقة 84 من المؤسس عثمان مع جمهورها على شاشات ATV اعتبارًا من الساعة 20.00 يوم الأربعاء 2 مارس 2022. وفي أحداث حلقة اليوم، الوزير ألمسة يداهم قبيلة القايي ويقبض على الكتاكيت.

بينما كان عثمان بك يفاجئ Geyhatu، وجد فجأة الوزير Alemşah أمامه. هم في كوخ كبير. يخرج عثمان بك من القبضة للقبض على جيهاتو. يبدأ في تتبع جيهاتو. لكن ما تبقى من جبال الألب أصيبوا بجروح وأسروا من قبل الوزير عليمشة. ماذا سيكون مصير جبال الألب؟

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 84 facebook مترجمة كاملة

بدأت آلام ولادة بالا خاتون. في حين أن هناك اندفاعًا لولادة بالا في Kayı Obası، يقع Vizier Alemşah في القبيلة مثل البرق. الوزير ألمسة عازم على إخراج غضبه على عثمان من نسائه. سيقاضي النساء، قام باعتقالهم وانطلق إلى سوجوت. آلام بالا لا تتوقف، كيف ستخرج النساء من وضعهن الصعب؟

على الرغم من إصابته الخطيرة، تمكن Geyhatu من الاختباء بمهارة. لكن عثمان لديه خطة دائمًا. كيف سيصطاد عثمان بك غيهاتو؟ من ناحية أخرى، يتلقى عثمان بك، الذي يحاول محاسبة جيهاتو، نبأ بالا هاتون. هل سيتمكن عثمان بك من رؤية بالا خاتون؟

ما هو الجزء الجديد من المؤسس عثمان؟ يتم طرح إجابة السؤال. وتلتقي الأحداث الالتي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر مع محبيها مساء اليوم، كما يبحث المشاهدون الراغبون في مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان عن موعد الحلقة الجديدة.

سواء كان معروف أوتاجونوف، الذي يلعب في مشاريع المسلسلات التلفزيونية الأوزبكية والروسية وهو من أصل أوزبكي، سيترك مشروع المسلسل أم لا، فقد وضع علامة استفهام في أذهانهم.

ماذا سيحدث لـ Geyhatu Han الذي كان هو ضمن الفريق مع الحلقة الثلاثين من المؤسس عثمان، والتي لها متابعون مقربون من مختلف البلدان، وخاصة الجمهور في بلدنا، كان موضوع البحث.

يشار إلى أن معروف أوتاجونوف الذي فتح عينيه في أوزبكستان عام 1961 وواصل مسيرته المهنية في مؤسسة عثمان منذ عام 2019 ونال تقدير الجمهور بالشخصية التي لعبها، سيتم الانتهاء منه في الحلقة الجديدة من المسلسل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.