حساب بدور البراهيم الرسمي على سناب شات بعد اختراقه
حساب بدور البراهيم الرسمي على سناب شات بعد اختراقه

حساب بدور البراهيم الرسمي على سناب شات بعد اختراقه

Rayan
دوريات
Rayan2 مارس 2022

كشفت خبيرة التجميل السعودية ونجمة وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، بدور البراهيم، الأربعاء، أن حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” تعرض للاختراق من قبل “هكرز”.

وحذرت بدور البراهيم متابعيها على “سناب شات” من إرسال بلاغات على الحساب حتى لا يتم إغلاقه نهائيًا، مشيرة إلى أنها تصرفت وتحاول استعادة حسابها مرة أخرى.

وطلبت مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة من زملائها في “السوشيال ميديا” مساعدتها في تحذير المتابعين من تقديم بلاغات عن الحساب المخترق، معبرية عن عدم رضاها عن هذه الخطوة التي اعتبرتها غير عادلة، حيث كتبت: “حسبي الله ونعم الوكيل.. الله أكبر على كل ظالم”.

حساب بدور البراهيم الرسمي على سناب شات

أثارت النجمة بدور الإبراهيم، قبل يومين، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت مع مشهور التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، طليق مواطنتها الشهيرة فاطمة الأنصاري، في معرض للعطور في العاصمة السعودية الرياض.

وحرصت بدور على توثيق لقائها مع الكويتي الشهير بوشهري من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها، ظهرت فيه وهي ترحب به ترحيبًا حارًا، مؤكدة أنها كانت “مفاجأة جميلة تنتظرها منذ فترة طويلة”.

واستمر “الفاشينيستا” السعودية في تصوير الكويتي بوشهري، حتى وصل إلى ركن العطور الذي بدا وكأنه يروج له، لترحب به فيما بعد بحرارة، وظهر في مقطع الفيديو وهي تصوره من مسافة بعيدة، قبل أن تقترب منه لتبدو وكأنها فوجئت بحضوره.

وهو ما اعتبره متابعون “استفزازاً لمواطنها فاطمة الأنصاري وأخواتها”، لا سيما أن اللقاء جاء بعد حرب كلامية بين الكويتي يعقوب بوشهري وزوج أمل الأنصاري فهد الزهراني، على خلفية الانفصال عن أخت أمل فاطمة الأنصاري.

وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، من مواليد 23 ديسمبر 1984، ولدت في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، لكنها من أصل عراقي، وحصلت على درجة البكالوريوس من جامعة أكسفورد في بريطانيا، متخصص في قسم التجميل.

وتمتهن دور البراهيم، كل ما يتعلق بمستحضرات التجميل و”المكياج”، وتمتلك عدة مراكز تجميل في السعودية، وحققت شهرة واسعة في المملكة، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي كما اعتادت إثارة الجدل عبر حسابها في “سناب شات” بين الحين والآخر. ما يعرضها للنقد من قبل الجمهور.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.