مشاهدة فيلم رغدة متوحشة للفنان رامز جلال يوتيوب كامل
مشاهدة فيلم رغدة متوحشة للفنان رامز جلال يوتيوب كامل

مشاهدة فيلم رغدة متوحشة للفنان رامز جلال يوتيوب كامل

Rayan
دوريات
Rayan1 مارس 2022

مشاهدة فيلم رغدة متوحشة للفنان رامز جلال يوتيوب كامل ايجي بست والذي بمشهد رعب، حيث تبين فيما بعد أنه مقلب تآمره صديقه محمد ثروت، بمجرد أن يدخل ثروت شقته، حتى يجد جثثًا وأضواءًا وأصواتًا مخيفة.

وهو ما يبرره الفيلم، أن ذلك يأتي ضمن محاولات إثبات براعة إسماعيل في استخدام المؤثرات الخاصة ومستحضرات التجميل لتغيير الملامح أمامه صديق يعمل في مجال الإنتاج الفني على أمل العثور على شخص متحمس لمشاريعه السينمائية.

كانت هذه الحجة أنه وقع في ورطة، عندما رأى أحد المنتجين “بيومي فؤاد” صورة لامرأة أعجبته في مجموعة عارضات أزياء والراغبين في العمل في السينما، لم يكن معها سوى رامز جلال بماكياج ضعيف. يطالب بإحضارها للظهور في حملة إعلانية عن التحرش، بطولة حمدي الوزير أبرز من لعب دور المتحرش في السينما المصرية.

مشاهدة فيلم رغدة متوحشة للفنان رامز جلال يوتيوب كامل

المكياج الفقير وغير المقنع الذي تحول به رامز إلى رغدة، لم يقف في طريق نجاح الفيلم الذي جذب عددًا كبيرًا من المشاهدين، وجعله يحقق ما يقارب خمسة عشر مليون جنيه من الإيرادات، متصدرًا ترتيب أفلام موسم نصف العام.

ولعل نجاحه يرجع إلى ضعف المنافسة مع الأفلام الأخرى التي جاءت بمستوى أدنى مما جاء به هذا الفيلم.

جاء نجاح الفيلم كمفاجأة كبيرة، بعد أن فشل رامز في السنوات الأخيرة في الوصول إلى مراكز متقدمة في شباك التذاكر ، قانعًا بكونه في مقدمة الإعلانات الرمضانية.

لم يؤثر تسريب نسخة من الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي على تقدمه على فيلمي “طلق صناعي” و”عقدة الخواجة”، وهما من الأفلام الكوميدية أيضًا.

استمر فيلم “رغدة متوحشة” في الصدارة لمدة ثلاثة أسابيع، محققًا ما يقرب من نصف إجمالي إيرادات الفيلم خلال الأسبوع الماضي.

استثمر رامز في نجاحه التلفزيوني، وحولها إلى مزيج في فيلمه الجديد، ليجذب جمهور المراهقين والشباب والعائلات مع “إفيهات” تجمعه بابنه الصغير.

وأخرى تقوم على مواقف تحدث عندما يضطر لقبول الاستمرار في لعب دور الأنثى لإنقاذ صديقته وتحقيق مكسب مادي ينقذه من الأزمات التي يتعرض لها بعد طلاقه من نسرين إمام، وللبقاء مع الفتاة التي أعجب بها منذ أن بدأ العمل في الإعلانات.

رغم هذا النجاح الكبير، إلا أن مستوى الفيلم، وإن كان أفضل مما فعله رامز سابقاً، يظل متواضعاً.

كان السيناريو ساذجًا وعاديًا، وكان حوار الفيلم رقيقًا، بدءًا بإعجاب رانيا بعلم التخاطر في النفوس والأجساد، واستخدام المفارقات التي تكررت تاريخيًا في جميع الأفلام القائمة على تناسخ الشخصية الأنثوية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.