شاهد: شجون الهاجري وبشار الشطي يثيران حماس جمهورهما
شجون الهاجري وبشار الشطي يثيران حماس جمهورهما

شاهد: شجون الهاجري وبشار الشطي يثيران حماس جمهورهما

Rayan
دوريات
Rayan1 مارس 2022

انطلق قبل أسبوع تصوير مسلسل “بيبي” الذي يجمع النجمين شجون الهاجري وبشار الشطي، والذي سيعرض في رمضان المقبل 2022.

المسلسل من إنتاج شركة إيجل فيلمز جمال سنان، بالتعاون الجديد مع الممثلة شجون الهاجري، التي تحقق حاليًا نجاحًا كبيرًا في الخليج في مسلسل “هروب” الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

وتحمل قصة مسلسل بيبي من بطولة شجون الهاجري وبشار الشطي “قضايا اجتماعية جريئة في محتواها وحبكاتها القائمة على المفاجآت والتحديات، مع العديد من قصص الحب والواقع التي تمثل كل أسرة عربية، بالإضافة إلى الكوميديا ​​المسلية التي تتخللها الأحداث القصة”.

كان اسم الفنانة الكويتية شجون الهاجري وزوجها من أكثر الكلمات التي تم البحث عنها على جوجل، بالإضافة إلى الكلمات الأكثر استخدامًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

كان البحث عن شجون الهاجري وزوجها متعدد الأغراض، فهناك من يبحث عن معلومات عن الفنانة نفسها، وهناك من يبحث عن معلومات عن زوجها وحده.

هناك العديد من الباحثين حول حقيقة انفصالهم الذي انتشر قبل أيام، إلى جانب البحث عن أحدث أعمالها الفنية مع الفنان الكويتي بشار الشطي الذي تتعاون معه لأول مرة.

فجرت الفنانة الكويتية الشابة شجون الهاجري، مؤخرًا، قنبلة ثقيلة، معلنة انفصالها عن زوجها ومدير الأعمال أحمد البريكي.

يشار إلى أن الفنانة الكويتية عادت لأحمد قبل أشهر، ونشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لها عبر صفحتها على تويتر، مؤكدة مدى حبها وتعلقها به.

تشارك شجون العديد من الصور والفيديوهات مع معجبيها تظهر إطلالتها ويتابعها أكثر من 4 ملايين شخص.

شجون الهاجري شخصية انثوية قوية استطاعت ان تنجح في عالم الفن والاعلام وهي مشهورة جدًا في الكويت فهي موهوبة في مجال التمثيل منذ صغرها.

شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام، والجدير بالذكر أنها شاركت في مسابقات رمضانية منذ أن كانت في السادسة من عمرها، وقدمت عدة برامج حتى اشتهرت وانتشرت في الكويت.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.