مشاهدة فيلم the postcard killings مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم the postcard killings مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم the postcard killings مترجم على ايجي بست

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan1 مارس 2022

مشاهدة فيلم the postcard killings مترجم كامل على ايجي بست والذي تدور أحداثه حول محقق في شرطة نيويورك يحاول تعقب جميع الأشخاص المتورطين في مقتل ابنته وزوجها. يقع الفيلم على خلفية المدن الأوروبية الكبرى، ويقدم نظرة ثاقبة للنفسية البشرية، كما أنه يتخطى ببراعة بين مفهوم الأخلاق وقيمة الفن.

يبدأ الفيلم بجرائم القتل المروعة لابنة كانون المتزوجة حديثًا وزوجها، بينما كانا في شهر العسل. قام شخص ما بإعادة ترتيب أجسادهم المقطوعة بطريقة تشبه قطعة فنية شهيرة. علم كانون وضباط الشرطة، المسؤولون عن القضية، أن هذا عمل لقتلة متسلسلين يسافرون في جميع أنحاء أوروبا ويقتلون الأزواج الشباب.

مشاهدة فيلم the postcard killings مترجم على ايجي بست

أول حالة وفاة في مدريد تلاها وفاة ابنة كانون وزوجها. بعد فترة وجيزة، تم تقديم تقارير قتل مماثلة في جميع أنحاء أوروبا. قبل دخول كل مدينة، يرسل القتلة بطاقات بريدية إلى الصحفيين المحليين، يتركون فيها تلميحًا للأعمال الفنية التي يقلدونها. بصرف النظر عن رحلة كانون الانتقامية، تمت تغطية رحلة زوجين أمريكيين شابين عبر أوروبا. من خلال قصة هذين الزوجين، نمنح لمحة عن القتلة المتسلسلين أنفسهم وكيف يستدرجون ضحاياهم بوحشية.

من هم الجناة الحقيقيون؟

بدلاً من ماك وسيلفيا (نعومي باتريك وروايري أوكونور) ما زلنا نشك في أن بيتر (ديلان ديفونالد سميث) ونينكي (سالي هارمسن) هم القتلة المتسلسلون خلال النصف الأول من الفيلم. فقط بعد اكتشاف جثثهم، ندرك أن ماك وسيلفيا هما الجناة الحقيقيون.

على الرغم من كل القرائن، لا يزال لدينا شكوك في أذهاننا لأنها تبدو مقنعة للغاية أثناء الاستجواب بأكمله. ومع ذلك، فإن “القتل بالبطاقات البريدية” يركز بشكل أكبر على جانب “لماذا” في عمليات القتل بدلاً من “من”. يسلط الضوء على الأسباب النفسية التي تحول الأطفال الأبرياء إلى مختل عقلياً متلاعبة. يقدم الفيلم أيضًا تعليقًا فكريًا على تعريف الفن.

 التغلب على الحزن

بعد وفاة ابنته، يحاول كانون بإغراق نفسه في الكحول. تساعده زوجته المنفصلة فاليري (Famke Janssen) في التخلص من هذا الإدمان المتزايد. هرعت إلى شقته وألقت زجاجات الخمور في سلة المهملات. غالبًا ما ينتقد حزنه العميق في صورة غضب عندما يصرخ في ضباط الشرطة العاملين في قضية ابنته. كان هذا حتى يلتقي ديسي لومبارد (كوش جامبو)، التي تكتب عمودًا ثقافيًا في منفذ إخباري محلي. هي التي تتلقى أيضًا بطاقة notecard من Mac و Sylvia قبل وصولهما إلى ستوكهولم.

يقوم فاليري ببعض التنقيب ويكتشف أن ماك هو سيمون هايسميث، ابن سيمون هايسميث الأب، وهو حاليًا في السجن لسرقة 300 مليون دولار من عملائه في وول ستريت بعد أن شهد ابنه ضده. فاليري يزور سيمون الأب ويشتبه في أنه عذب أطفاله. فيما بعد أكد جار العائلة شكوكها. اعتاد أن يضرب أطفاله، وخاصة مارينا، التي هي في الواقع سيلفيا.

يبدو أن سيمون ومارينا في علاقة سفاح محارم أدانها والدهما علانية. المذبحة التي ارتكبتها هي وسيمون هي شكل من أشكال التمرد ضد والدهما المسيطر، الذي علمهما كل شيء عن الفن. كانوا يعبرون عن غضبهم ورغبتهم في أن يتم فهمهم من خلال إعادة إنشاء أعمال فنية معروفة بجثث ضحاياهم.

شرح النهاية

على أمل الحصول على رد من مارينا وسيمون، نشر لومبارد مقالًا عن عمليات القتل. يردون بالفعل من خلال بريد إلكتروني ويشكرونها على فهم أسبابهم. اختاروها لتكون ضحيتهم الأخيرة. بدأوا في مطاردتها بعد وصول هي وكانون إلى هلسنكي لمطاردة القتلة المتسلسلين الشباب. نجحوا في اختطاف لومبارد والاستعداد لقتلها في حقل على جانب الطريق. يصل كانون اللحظة الأخيرة ويقتل سيمون بالرصاص. مات على الفور بين ذراعي مارينا، وتم إنقاذ فاليري.

لاحقًا، كتطور أخير، تم الكشف عن عدم وجود علاقة دم بين سيمون ومارينا، حيث كانا كلاهما طفلين بالتبني. قبل انتهاء الفيلم بقليل، يتحدث متصل مجهول إلى هايسميث في السجن، واتضح أن مارينا هي التي لا تزال على قيد الحياة. من المحتمل أنها ستلاحق والدها الآن، وتسعى للانتقام من كل الإساءات التي واجهتها في طفولتها والتي حولتها إلى قاتلة مختل عقليًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.