من هو عزان بن قاسم بن محمد البوسعيدي ويكيبيديا
من هو عزان بن قاسم بن محمد البوسعيدي ويكيبيديا

من هو عزان بن قاسم بن محمد البوسعيدي ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan28 فبراير 2022

عزان بن قاسم بن محمد البوسعيدي ويكيبيديا وكيل وزارة التراث والسياحة في سلطنة عمان منذ اليوم الاثنين 28 فبراير 2022 وكان يشغل مستشارًا لوزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للشؤون الاقتصادية.

كما شغل منصب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لترويج الاستثمار والصادرات في السلطنة.

حاصل على درجة البكالوريوس في كلية الاقتصاد من جامعة السلطان قابوس، وله أيضًا خبرات ومؤهلات أكاديمية أخرى متميزة، بما في ذلك الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال. تخرج من البرنامج الوطني للقيادة والتنافسية.

عزان بن قاسم بن محمد البوسعيدي ويكيبيديا

سجلت محركات البحث مئات عمليات البحث، حول رابط الحساب الجديد لوكيل وزارة التراث والسياحة في سلطنة عمان السيد عزان البوسعيدي، على موقع التدوين المصغر تويتر.

وفي هذا الصدد ننشر لكم رابط الوصول إلى صفحته الرسمية، حيث تبين أنه دخل عالم التدوين منذ أكتوبر 2009، ويتبعه أكثر من 2500 متابع، وللذهاب إلى حسابه الشخصي اضغط هنا.

وكتب الإعلامي موسى الفرعي في تغريدة عبر منصة تويتر:

“تهنئة كبرى لسعادة عزان البوسعيدي بمناسبة الثقة السامية التي نالها من لدن جلالة السلطان هيثم بن طارق أبقاه الله، وذلك بتعيينه وكيلاً لوزارة التراث والسياحة للسياحة، وبناء على معرفتي العميقة به أدرك أنه الرجل المناسب الذي تدفعه وطنيته ويحركه إخلاصه وتفانيه”.

صدر مرسوم سلطاني بسلطنة عمان يوم الاثنين 28 فبراير 2022هـ الموافق 27 رجب 1443، يفيد بتعيين وجوه وأسماء جديدة في شؤون الدولة، بعد أن أثبتوا أنهم كانوا على مستوى المسؤولية خلال سنوات عملهم السابقة في مختلف القطاعات التابعة للحكومة.

وتم تعيين سعادة أحمد بن محمد بن أحمد الحميدي رئيساً لبلدية مسقط، وعين السيد بدر بن سالم بن مرهون المعمري أميناً لمجلس المناقصات بالدرجة الخاصة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.