من هو زوج شجون الهاجري الحقيقي على ويكيبيديا ؟
من هو زوج شجون الهاجري الحقيقي على ويكيبيديا ؟

من هو زوج شجون الهاجري الحقيقي على ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan28 فبراير 2022

أحدث أحمد البريكي زوج شجون الهاجري الحقيقي ويكيبيديا ضجة واسعة خلال الساعات الماضية. وسط منصات السوشيال ميديا في الخليج العربي. متسائلين عن تفاصيل زاوج الفنانة الكويتية شجون.

شجون الهاجري من أشهر الشخصيات في مجال الفن والإعلام في الكويت. ممثلة سينمائية وتلفزيونية في منطقة الخليج العربي. شاركت في عشرات الأعمال المختلفة، ويهتم الجمهور بمعرفة من هو زوجها الحقيقي وأهم المعلومات عنه.

شجون الهاجري فنانة وممثلة كويتية. ولدت في 8 فبراير 1988 في الكويت. عمرها 33 سنة. بدأت حياتها الفنية عندما كانت في السابعة من عمرها من خلال المشاركة في عدة برامج. شاركت في أول مسلسل تلفزيوني لها، خطوات على الجليد والاختيار والحب يأتي متأخرًا. لكن أول دور مميز لها كان في مسلسل ثمن عمري عام 2002.

عانت شجون الهاجري في طفولتها عندما كانت تقيم في دار للأيتام، لكنها تبنتها عائلة كويتية، عائلة السيد مطر الهاجري وزوجته حياة. عاشت معهم حتى بلغت الثالثة عشر من عمرها، وانتقلت مرة أخرى إلى دار للأيتام.

 زوج شجون الهاجري الحقيقي ويكيبيديا

زوج شجوي الهاجري الحقيقي هو أحمد البريكي، بعد أن خطبها رسميًا يوم عرض مسرحية “زين إلى عالم جميل”، وانتشرت أخبار كثيرة عن الاضطرابات في علاقتهما.

وانتهى ذلك الزواج في أبريل 2013، وعادا مرة أخرى في 2014، ولم يدم طويلًا هذه المرة، وأعلنت الهاجري انفصالهما مرة أخرى في سبتمبر 2014.

في هذا الوقت، أعلنت العديد من الصحف الكويتية أنها تربطها علاقة وثيقة بالسيد فهد العليوة، الكاتب والكاتب الكويتي الشهير.

تشارك شجون معجبيها العديد من الصور والفيديوهات التي تظهر إطلالتها ويتابعها أكثر من 4 ملايين.

ويمكن متابعة شجون على انستجرام مباشرة “من هنا” وتصفح صورها الشخصية واضغط على متابعة.

مسلسل بيبي

متابعو ثنائي شجون الهاجري وبشار الشطي ينتظرون بفارغ الصبر عرض مسلسل “بيبي” الذي يجمع الثنائي مع المخرج محمد سمير في العمل

الذي يتم تصويره في الكويت من إنتاج شركة إيجل فيلمز، جمال سنان. هذا العمل هو أول تعاون بشار الشطي مع الشركة المنتجة.

أما النجمة شجون الهاجري، فتتزامن مشاركتها في العمل الجديد مع عرض مسلسل “الهروب” على منصة “شاهد”، ويحظى بنجاح باهر.

يناقش المسلسل الجديد، الذي كتبه أحمد العوضي، مجموعة من القضايا الاجتماعية التي يصفها المجتمع بالجرأة، مع بعض الحبكات المصاغة بشكل جيد. وتتخللها مجموعة من التحديات والمفاجآت التي ستبهر الجماهير.

وينفرد “بيبي” في قصته بالعديد من قصص الحب والواقع التي تمثل كل أسرة عربية، ممزوجة بلمحات من الكوميديا الخفيفة والممتعة التي تتخلل أحداث القصة الرئيسية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.