مشاهدة الفيلم الهندي marjaavaan مترجم كامل لودي نت ماي سيما
مشاهدة الفيلم الهندي marjaavaan مترجم كامل لودي نت ماي سيما

مشاهدة الفيلم الهندي marjaavaan مترجم كامل لودي نت ماي سيما

Rayan
بانوراما
Rayan15 يوليو 2022

مشاهدة الفيلم الهندي marjaavaan مترجم كامل لودي نت ماي سيما والذي يتحدث عن راغو (سيدهارث مالهوترا) ملازم مخلص للمافيا دون نارايان آنا (نصار). لا يتسامح مع تفضيل والده لـ Raghu من قبل Vishnu (Riteish Deshmukh)، ابن آنا الذي يبلغ طوله ثلاثة أقدام.

يعاني من مشاكل أبوية شديدة ويلوم راغو على عيوبه. عندما تأتي الفتاة السامرية زويا (تارا سوتاريا)، التي لا تستطيع التحدث بالمصادفة، إلى الباستي لتعليم الأطفال الموسيقى، يقع راغو في حبها. يجعلها Vishnu بيدقًا في لعبته حتى تتساوى مع Raghu من أجل الإهانات المتخيلة وتنحدر حياة Raghu من هناك.

كتابة الفيلم عشوائية إلى حد ما. صُنع Raghu ليكون تقاطعًا بين Sunny Deol من Ghatak وSalman Khan من Tere Naam . من الغريب أن تارا سوتاريا أعطيت دورًا غير متحدث. راكول بريت سينغهو Chandramukhi لمثلث الحب هذا ولا يُمنح أي شيء لفعله حقًا. هناك شخصية مسلمة تتعرض للضرب أثناء الصلاة.

الفيلم الهندي marjaavaan مترجم كامل لودي نت

اضغط هنا

هذا خطأ على العديد من المستويات في بيئة اليوم، ويفشل المرء في فهم سبب تحويل ريتيش ديشموخ إلى قزم. وهذا يعطيه سببًا مشروعًا للشعور بأن والده يغفل عنه، ألم يكن من الأفضل لو كان طبيعياً ومع ذلك أهمله والده؟ لكن هذا كان سيجعلها دراما خفية والبراعة لا يبدو أنها بدلة المخرج زافيري القوية.

وقد أعطي Riteish مثل هذا الحوار المضحك عن غير قصد لدرجة أن التعزيز الكامل لكونه شريرًا مخيفًا يذهب إلى إرم. كان ينبغي أن يكون تصميم الرقصات هو قلب هذا الفيلم، لكن هذا أيضًا لا يبرز. إذا كانت Marjaavaan هي محاولة لتحويل Sidharth Malhotra إلى نجم أكشن ضخم، فإنه يفشل في القيام بذلك في جميع التهم الموجهة إليه.

Marjaavaan هي دراما أكشن بوليوود، أخرجها Milap Milan Zaveri. يقوم ببطولة الفيلم ريتيش ديشموخ وسيدهارث مالهوترا وتارا سوتاريا في الأدوار الرئيسية. تم عرضه على الشاشات الكبيرة في 8 نوفمبر 2019. راغو (سيدهارث مالهوترا)، رجل ذكي في الشارع يمنحنا الكثير من لحظات “الصحن”.

يدخل حب سيدته التي تلعبها تارا سوتاريا. تتوقف قصة حبهما اللطيفة مع دخول شرير بحجم نصف لتر (Riteish Deshmukh). ما يلي هو كيف تحارب شخصية Sidharth من أجل حبه. يقع في مدينة مومباي حيث “يتدفق الدم والماء” وحيث “يتحدث العشاق عن القتل والقتل”، نرى راغو (سيدهارث مالهوترا) يضغط الزناد على حبيبته زويا (تارا سوتاريا) أمام حشد في ليلة ممطرة.

يضغط الفيلم على زر الفلاش باك ونرجع ستة أشهر للوراء. راغو هو قاتل محترف للمافيا دون آنا (ناصر). قام الأخير بتربية راغو الذي لا يتناسب بشكل جيد مع دم آنا، ابنه ذو التحديات الرأسية فيشنو (ريتيش ديشموخ). يحتقر Vishnu Raghu ويعاني من مشاكل الأب الشديدة. أدخل زويا (تارا سوتاريا)، فتاة كشميرية صامتة لها ماضيها الخاص.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.