كلمات اغنية البخت ويجز الجديدة
كلمات اغنية البخت ويجز الجديدة

كلمات اغنية البخت ويجز الجديدة

Rayan
دوريات
Rayan28 فبراير 2022

تصدرت كلمات اغنية البخت ويجز الجديدة المركز الثالث على محركات بحث جوجل والأولى على منصة يوتيوب، خلال الساعات الماضية في مصر والعالم العربي.

حصلت على 1.5 مليون مشاهدة في 18 ساعة و235000 إعجاب. تدور أحداث الفيلم حول حالته بعد أن تركته صديقته، وقصة كفاحه ونجاحه.

في الأغنية، يقدم نفسه بطريقة مختلفة، يظهر العاشق المكسور الذي يشتكي من حالته بعد أن هجرته صديقته.

وربط الجمهور قضية الفنان الانفعالية والفنانة هدى المفتي، وقالوا إنها المقصود بها الحبيبة التي يوجه إليها كلماته، بعد مشاركتهم سويًا في مسلسل “بيمبو” وظهورها معه. في الكواليس وحضورها احدى حفلاته.

يعتبر الفنان ويغز الآن أشهر مغني الراب، أو كما يطلق عليهم في دوائر الشباب، مغني الراب، حيث تحظى أغانيه بملايين المتابعين والمشاهدين.

وحصدت البخث التي نشرت الأحد، قرابة المليون ونصف المليون مشاهدة على قناة يوتيوب الرسمية، ما دفع المتابعين للبحث عن كلمات هذه الأغنية الجميلة.

احتلت الأغنية المركز الأول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور صدورها، وسادها تعاطف كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مغني الراب ويغز، حيث كان يشكو من حالته بعد ترك صديقته.

كلمات اغنية البخت ويجز الجديدة اضغط هنا

ويجز مصري الجنسية من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1998 أي أنه يبلغ من العمر 25 عامًا اعتبارًا من عام 2022.

إنه مغني الراب الذي اشتهر وصعد إلى الشهرة في عام 2017. تميز ويغز باكتشافه الرائع لموسيقى “الأوتوتيون”، التي خلقت شيئًا مميزًا من الموسيقى الصوتية المصرية، وساهمت أيضًا في تحقيق وميض تطور هائل.

من خلال الأوتوتيون، تمكن ويجز من التعاون مع العديد من الفنانين في مصر والشرق الأوسط، مثل عمرو دياب وتامر عاشور ونجوم آخرين.

بعد نجاح أغنية “Batolo Fik”، نجح ويغز في إطلاق عشرات الأغاني المنفردة الأخرى على قناته الرسمية على YouTube. والذي تجاوز مؤخرًا علامة المليون ونصف المليون مشترك، والتي من خلالها يطلق جميع أغانيه الجديدة.

علاوة على ذلك، قبل أن يبلغ العشرين من عمره، كانت صورته مطبوعة على آلاف القمصان وحققت نسبة عالية من المبيعات، ويعتبر ويجز أحد الفنانين الذين استطاعوا في سن مبكرة تحقيق نجاح كبير.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.