آلاف الضفادع السامة تهاجم منزلاً (فيديو)

آلاف الضفادع السامة تهاجم منزلاً (فيديو)

2019-03-26T21:49:39+03:00
2019-03-26T21:49:45+03:00
غرائب
Rayan26 مارس 2019

غزة تايم – كشفت “شهقة فزع” صدرت عن مذيعة النشرة في شبكة “CBS”، حجم الرعب الذي يحمله خبر “غزو ضفادع سامة لولاية فلوريدا” الأمريكية.

نشرت قناة “CBS Miami” الأمريكية، مساء الاثنين، شريط فيديو للمذيع إليوت رودريغوز؛ وهو يقرأ خبر “غزو آلاف من ضفادع البوفو السامة الصغيرة ضاحية ميرابيا في مدينة بالم بيتش جاردن بولاية فلوريدا الأمريكية، مما يهدد صحة أطفال الولاية والحيوانات الأليفة بها”.

واستعان التقرير بمجموعة من الصور بثّتها أحد سكان مدينة بالم بيتش، التي تكشف كيف غزت الضفادع منزله، صباح الجمعة الماضي، قادمة من البحيرة، لتظهر في المسبح ومدخل المنزل”.

وخلال الفيديو القصير في مدته التي لم تتخط الـ32 ثانية، ظهرت صورة مرعبة لـ”مئات من الضفادع الصغيرة في مسبح المنزل”، وهنا يسمع صوت المذيعة التي لم تظهر، وهي “تشهق في فزع”؛ كاشفة عن حجم الرعب، بسبب هذه الضفادع السامة.

يشار إلى أنه يمكن للمواد السامة التي يفرزها ضفدع البوفو أو ضفدع القصب، أن تسبب تهيجاً في الأعين للأطفال، وكذلك إيذاء الحيوانات الأليفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.