حقيقة وفاة كاجول في حادث سير مروع
حقيقة وفاة كاجول في حادث سير مروع

حقيقة وفاة كاجول في حادث سير مروع

Rayan
بانوراما
Rayan24 فبراير 2022

أوضحت تقارير هندية حقيقة وفاة كاجول ديفجان في حادث سير مروع، اليوم الخميس 24 فبراير 2022، مشيرة إلى أن هناك حالة جديدة ظهرت على الإنترنت مفادها أن Kajol Devgan التي كانت TikToker مشهورة تم فحصها لفيروس كورونا وكانت النتيجة إيجابية.

وشاركت تقريرها على وسائل التواصل الاجتماعي حيث ذكرت التقارير أنها كانت إيجابية أثناء اختبارات COVID-19.

حزن الكثير لسماع هذا الخبر، وخاصة المقربين منها، وكان معجبيها في حالة صدمة وكانوا يصلون من أجلها.

كما ذكرت ذلك على Instagram حيث تقول: لقد حصلت على نتيجة إيجابية، لذلك دعونا نتمسك بأجمل ابتسامة في العالم. كما أنني أفتقد ابنتي كثيرًا، أريد أن ألتقي بها وأقول لها لكن يبدو أنني لا أستطيع الذهاب بسبب كورونا. أفتقدك نيسا ديفان. كما أضافت على مواقع التواصل الاجتماعي الصورة مع ابنتها التي كانت لطيفة وحلوة. تصف تلك الصورة مدى قربها من ابنتها.

تقضي كاجول وابنتها لحظات جميلة معها. لم ترغب في محو أي نوع من الذكريات التي كانت تتعلق بابنتها.

نود أن نخبرك أن خبر وفاة كاجول ديفجان خاطئ تمامًا، حيث تنتشر شائعات بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المشاهير.

زوج كاجول ديفجان

بالحديث عن زوجها، كان زوجها جيدًا أيضًا، كلاهما تزوجا في 24 فبراير 1999.

قبل الزواج، بدأ كلاهما في المواعدة منذ حوالي أربع سنوات، كاجول لديها طفلان. واحد هو الابنة والآخر هو الابن، أسمائهم هي Nysa Devgan و Yug Devgan.

شاركت كاجول أيضًا صورة مرتدة لنفسها وهي معلقة في قميص أبيض هش وشعرها مربوط في كعكة فوضوية. كتبت كاجول أيضًا أن القيام بشيء بناء وإبداعي وجديد سيؤتي ثماره في النهاية.

كما تم الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة والعشرين لاسم الفيلم Ishq وهي تستمتع به حقًا.

في الفيلم، لعب الممثلون دورًا كبيرًا أجاي ديفجان، عامر خان، وجوهي تشاولا. هؤلاء الممثلين لهم تأثير كبير على الفيلم. يفعلون ذلك لأنهم حافظوا على ضجيج الفيلم أو خلقوا سمعة في السوق.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.