حقيقة وفاة المنشد الكويتي حسين العجمي شبل يام بحادث سير
حقيقة وفاة المنشد الكويتي حسين العجمي شبل يام بحادث سير

حقيقة وفاة المنشد الكويتي حسين العجمي شبل يام بحادث سير

Rayan
دوريات
Rayan23 فبراير 2022

انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة المنشد الكويتي حسين العجمي شبل يام بحادث سير بعد أن ظل في المستشفى لعدة أيام بعد الحادث الذي أدى إلى وفاته الدماغية.

ويقدم “غزة تايم” من خلال هذا المقال عن آخر المستجدات في صحة الطفل حسين سواء مات أم لا، لجميع محبي الفنان الصغير.

شبل يام هو حسين العجمي، منشد وناشط اجتماعي سعودي، لا يزال في العقد الأول من عمره، لكنه استطاع أن يكون من المشاهير في عالم مواقع التواصل الاجتماعي.

انتشرت شائعات عن وفاة المنشد الكويتي حسين العجمي شبل يام في أحد مستشفيات الكويت، اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022، بعد دخوله في غيبوبة إثر تعرضه لحادث مروري قبل عدة أيام.

كانت حالته غير مستقرة وعانى من موت دماغي نتيجة تجمع دم في رأسه. وصدر أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بنقله إلى المستشفى التخصصي بالرياض، لكن الخبر لم يتأكد حتى الآن.

ما هي جنسية شبل يام؟

يحمل شبل يام الجنسية السعودية، لكن يقال إنه ولد في الكويت ويحمل الجنسية الكويتية، لكن هذا غير مؤكد، لكن أصوله سعودية ويعيش في الكويت.

وهو يعبر باستمرار عن حبه واعتزازه بالسعودية وولائه الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان من خلال أغانيه وأغانيه المميزة.

كم عمر شبل يام؟

المغني الكويتي شبل يم 10 سنوات. ولد في الكويت عام 2012، اشتهر بصوته العذب والمميز من خلال مقاطع الفيديو الخاصة به التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء الوطن العربي.

وحظيت مقاطع الفيديو الخاصة به بملايين المشاهدات من جميع أنحاء الوطن العربي، وهناك عشرات الصفحات والحسابات التي تنشر أعماله الغنائية على جميع المنصات.

حادث شبل يام

تعرض الطفل حسين العجمي الملقب بـ شبل يام، لحادث مروري مروع أدى إلى غيبوبة وموت دماغي، لكنه الآن يقيم في وحدة العناية المركزة بأحد مستشفيات الكويت.

طلب والد الطفل من جمهوره الدعاء له بالشفاء والتعافي من محنته الشديدة.

وذكرت بعض المصادر أن حالته البدنية صحية وخالية من الكسور، لكنه توفي بشكل مخي منذ اللحظات الأولى للحادث الذي تعرض له صباح الأربعاء 16 فبراير 2022.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.