مشاهدة فيلم i spit on your grave 1 2013 مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم i spit on your grave 1 2013 مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم i spit on your grave 1 2013 مترجم على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan23 فبراير 2022

مشاهدة فيلم i spit on your grave 1 2013 مترجم كامل على ايجي بست والتي تتحدث عن امرأة اعتقدت بحماقة أن تذهب لقضاء عطلة بمفردها في كوخ منعزل. لقد جذبت انتباه الرجال المحليين الفاسدين، الذين اغتصبوها، الواحد تلو الآخر. ثم انتهى الفيلم بانتقامها القاتل.

في هذا الفيلم يخصص وقت أقل للانتقام ومزيد من الوقت للعنف اللفظي والنفسي والجسدي ضدها. وبالتالي فإنه يعمل بشكل أفضل مثل القسوة ضد النساء.

ويدور الفيلم حول القصة الخيالية حول “تحقيق المساواة”، إذا اغتصبتك، فقد ارتكبت جريمة، إذا قتلتني، فقد ارتكبت واحدة أخرى. ستكون النتيجة المثالية شخصين سالمين في المقام الأول. إن ضرورة الانتقام متأصلة في الأماكن المظلمة من أذهاننا، ومعظم خطاب الكراهية مدفوع بـ “أخطاء” اخترعت في عقول غير متوازنة. لا يعتقد أي شخص يرتكب جريمة كراهية أن ضحيته بريئة.

فيلم i spit on your grave 1 2013 مترجم ايجي بست اضغط هنا

جينيفر (سارة بتلر)، كاتبة تستأجر كوخًا في الغابة حيث تخطط للإقامة بمفردها. بمجرد أن نعرف هذا، نبدأ في انتظار محطة الوقود التي يشغلها المتخلفون المجنون، هناك دائما واحدة. بالطبع هذا هو المكان الذي تسأل فيه جينيفر بغباء الاتجاهات وتكشف عن المكان الذي ستذهب إليه حاملات القضيب الجهلة.

هنالك أربعة، واحد هو “زعيمهم”، واحد هو صديقه، يقوم المرء بعمل تسجيلات فيديو بشكل إلزامي، والرابع معاق عقليًا، ويعاملونه على أنه “متخلف”. بعد العديد من المشاهد التي تنطوي على ضوضاء مقلقة في الليل وتسلسل مسلسل Woman in Fear المعتاد، يدخل الرجال مقصورتها ويخيفونها.

يستخدمون الكلمات والبنادق، يلمحون، إنهم يتلاعبون بإجاباتها، يستمتعون برعبها، هذه مداعبة اغتصاب، ويمدونها لأطول فترة ممكنة، هناك سبب لذلك يعتبر الاغتصاب جريمة عنف وليس جنس، وعادة ما يتذوق المغتصب الذكر الخوف الذي يسببه أكثر من الجنس.

في الواقع، إذا كان يستمتع بالجنس أكثر، فقد لا يكون مغتصبًا، تتضمن المواد الإباحية الحقيقية في هذا الفيلم الحوار والموقف في المقصورة قبل الاعتداء الجسدي. في إشارة إلى أن هذا الفيلم مصنوع بشكل احترافي، الجمهور هادئ جدًا جدًا، يشترك البعض في رعب جينيفر.

عندما يحدث الاغتصاب حتمًا، فإن ماثيو (تشاد ليندبرج) الذي يعاني من نقص عقلي سيئ الحظ هو الذي أجبره الآخرون على الذهاب أولاً. وإلا فإنه ينحني وينتيب في زاوية. يتساوى استغلال الفيلم لإعاقته مع السادية القاسية.

في النهاية، اغتصبت جينيفر تمامًا وهربت في الغابة حافية القدمين وشبه عارية، وعندما اقتربوا من بندقية لإخراجها كشاهدة، يقفزون من جسر مرتفع ويختفي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.