كم عدد حلقات مسلسل الحلم ؟
كم عدد حلقات مسلسل الحلم ؟

كم عدد حلقات مسلسل الحلم ؟

Rayan
دوريات
Rayan23 فبراير 2022

كم عدد حلقات مسلسل الحلم والذي تم عرضه بالدراما المصرية، ويضم عددًا كبيرًا من مشاهير الفنانين في الجمهورية المصرية، ومن بينهم الفنانة الكبيرة صابرين والفنان محمد رياض والفنانة رانيا فريد شوقي والفنانة مي كساب والفنانة نضال الشافعي، وآخرين نخبة كبيرة من الفنانة في الدراما المصرية.

ويتحدث عن إحدى السيدات التي كافحت بشدة مع زوجها في مواجهة العقبات التي تواجهها في حياتها وجهود الدولة لنقل الأفراد إلى الأحياء بدلاً من العيش في المناطق العشوائية.

ويتحدث المسلسل عن مناقشة تشابكات العلاقات الأخلاقية والإنسانية بين أفراد الأسرة الواحدة، والترابط بينهم على شكل دراما صعيد مصر.

وأشرف المخرج الكبير حسني صالح على إخراج المسلسل وهو من خريجي كلية الفنون التطبيقية في قسم التصوير السينمائي. شارك في العديد من الأعمال الفنية.

ويحكي المسلسل قصة منطقة الأسمرات والجهود التي تبذلها الدولة في محاولة لإنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم للعيش في الأحياء.

يخدم العمل في تقديم رؤية الأفراد في المنطقة وكيف حدث التحول في حياتهم نحو الأفضل والتقدم بعد الكابوس الذي عاشوا فيه في السنوات السابقة والإهمال.

يحكي المسلسل مجموعة من القصص عن عائلات تحدثت عن تجربتها في العشوائيات والحي القديم.

كم عدد حلقات مسلسل الحلم ؟

قرر صناع مسلسل “الحلم” عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل على جزئين.

وشهدت الحلقة السابعة والثلاثون والأخيرة الجزء الأول تطورات الأحداث، حيث أخبر عماد الونس شقيقته عايدة برغبته في الزواج من رباب.

لكنه يريد الزواج منها دون علم أي شخص بعيد عن أفراد أسرته، ويصعب عليه ذلك لأنه إذا تزوجها سيعرف الجميع، سواء في الجمالية أو الأسمرات التي يعيش فيها.

يحقق جمال نجاحًا كبيرًا في تجارة السجاد اليدوي ويبدأ في تصديره للخارج. كما يتعامل مع ابنة أحمد عبد العزيز من فندق والدها أكدال.

أما عماد فيبلغ سيد بموافقته على العمل معه في تجارة المخدرات مع الشرطة للوصول إلى نجله الذي حرم منه طوال السنوات الماضية، ثم يصل خبر ظهور سيد إلى عايدة وأنه من قتل زوجها هو أحمد.

آلاء ابنة عماد الونس تقول لوالدها إنها لا تريد الزواج من خطيبها الطبيب الذي يعمل معها في المستشفى، بسبب حبها لجمال، وأنها لا تستطيع نسيانه رغم ضغوطات. والدتها فاطمة.

يذهب عماد إلى فاطمة ويخبرها عن الأمر وهو يواجهها بأنها ما زالت تحبه ويجب عليهما العودة لبعضهما البعض مرة أخرى وتأتي عايدة إليهما لتسأل السيد وتنتهي الأحداث.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.