حقيقة طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري ؟
حقيقة طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري ؟

حقيقة طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري ؟

Rayan
دوريات
Rayan23 فبراير 2022

انتشر خبر طلاق الممثلة ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري على محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي فور إعلان خبر انفصالها لأول مرة، عبر حسابها بموقع تويتر.

جاء طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري بعد أيام قليلة من الأزمة التي صاحبت تصريحات زوجها التليفزيونية بشأن رفضه لمصطلح السينما النظيفة، وتأكيده على أن المشاهد الرومانسية والقبلات ضرورة للأفلام ويجب ألا نخجل منها.

وأشار إلى أنه لا يمانع في ظهور زوجته في الأعمال الفنية، وأداء مثل هذه المشاهد، طالما أنها مقتنعة بذلك، وإذا لم ترغب في ذلك فهي حرة تمامًا.

وأشار إلى أن مواقثته على المشاهد الرومانسية، تجعله لا يرفض أن تفعل ذلك من قبل زوجته الفنانة ياسمين رئيس، حتى لا يكون شخصًا منافقًا.

حقيقة طلاق ياسمين رئيس

تصريحات هادي الباجوري جعلت منه وزوجته يتصدران محركات البحث، وتلقى انتقادات كثيرة من بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بخلاف هجوم الفنان أحمد فلوكس عليهما، وتوجيهه رسالة إلى الباجوري، عبر موقعه  Facebook.

ومفاد الرسالة، أن له مطلق الحرية في قبول أداء زوجته لهذا النوع من المشاهد، لكنه لا يفرضها على أحد، معتبرًا أن القبلات تتعارض مع الأخلاق، وأنه لا يوجد شيء اسمه حرية الفن.

في ظل هذا الهجوم ، التزم الزوجان الصمت، لكن في الساعات الماضية نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة لها بملابس الإحرام أثناء أداء العمرة.

وكان ذلك خلال تواجدها في السعودية لمشاركتها في عرض مسرحي ضمن فعاليات موسم الرياض الذي أشرف عليه زوجها الباجوري.

وأثارت ياسمين رئيس، التي نشرت تغريدة غامضة، في الساعات الماضية، قبل إعلان انفصالها عن هادي الباجوري، تكهنات بحدوث أزمة بينهما.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.