مشاهدة مسلسل اصابع الزمن الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية
مشاهدة مسلسل اصابع الزمن الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية

مشاهدة مسلسل اصابع الزمن الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية

Rayan
دوريات
Rayan22 فبراير 2022

مشاهدة مسلسل اصابع الزمن الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية والتي وتدور الأحداث في إطار الدراما الاجتماعية، حول الأب الأناني (أسعد) الذي يقع في براثن امرأة أخرى تدعى (فريدة).

وينسى زوجته الأولى (سعاد) وأولاده حتى يصبحوا بلا مأوى، ثم يجمعهم الوقت مرة أخرى بعد فترة من الفراق، فيدفع الأب ثمن جحفه وقسوة قلبه على أولاده.

يناقش المسلسل موضوعًا مهمًا وهو التفكير الأناني في نفسه. يهتم بحياته الشخصية أكثر من اهتمامه بعائلته التي دعمها بالكامل، لذا فإن المسلسل له أهمية كبيرة على الشاشة السعودية لما يقدمه من معرفة للمشاهد.

مسلسل اصابع الزمن الحلقة الاخيرة كاملة هو مسلسل سعودي عرض عام 1982 وتدور أحداثه حول والد الأسرة محمد حمزة الذي تزوج زوجته الأولى مديحة حمدي وأنجبت منه أطفالاً.

يخسر أحد أبنائه من زوجته الأولى، وهنا بدأ الصراع في المسلسل، مما جعل الشخص يفكر في كيفية استعادة ابنه، حيث أظهر المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم من الشاشة السعودية.

وهو مسلسل درامي كان أوله من أجمل حلقات المسلسل، وقد أحب جمهور المسلسل وجعلهم يعجبون بتاريخ المسلسل.

وأظهر لنا التحالف في البداية كيف كان البطل يفكر عندما أخبره صديقه أن زوجته أصبحت زانية وسأله عن كل شيء.

وأظهرت لنا الحلقة بداية المشاكل التي حدثت بين البطل محمد حمزة وزوجته مديحة حمدي، والتي كانت في البداية عبارة شكوك وتساؤلات كثيرة من الزوجة مع زوجته لمعرفة سبب غيابهما المتكرر عن بيت الزوجية.

بدأت الحلقة السادسة من المسلسل بإخبار زوجته الثانية زوجها أنه يمكنه اصطحاب أطفاله إلى المنزل لرعايتهم. وأظهرت الحلقة حب الزوجة الثانية لزوجها لإسعاده.

كان الزوج قد طلب من زوجته الأولى إحضار أطفاله إليه، وهذه الزوجة الأولى التي كانت تتمسك بأبنائها ولا تريد الاستغناء عنهم، رفضت وتركهم لزوجته الثانية خوفًا على بقاء الزوجة الاولى. وعدم الاعتناء بهم بشكل صحيح.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.