مشاهدة فيلم 47 meters down uncaged مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم 47 meters down uncaged مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم 47 meters down uncaged مترجم على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan22 فبراير 2022

مشاهدة فيلم 47 meters down uncaged مترجم على ايجي بست والذي يحكي قصة شقيقتين (ماندي مور وكلير هولت) في جولة على متن قارب واعدة بمواجهات عن قرب مع أسماك القرش التي وجدت نفسها محاصرة في قاع المحيط داخل قفص تالف به هواء قليل جدًا في خزاناتها، وعلى بعد أمتار كثيرة من السطح لتحقيق صعود آمن والعديد من CGI أسماك القرش في المنطقة التي كانت تشعر ببعض الوجبات الخفيفة.

كان من المقرر أن تنتقل مباشرة إلى الفيديو حتى تم التقاطها للإصدار المسرحي قبل صيفين. لم يكن الفيلم الناتج جيدًا بشكل خاص، فقد أهدر فرضيته المثيرة للفضول والعروض الجذابة من مور وهولت في سلسلة من لحظات الصدمة المبتذلة بشكل متزايد قبل أن تتوج بواحدة من أغبى النهايات لتكريم أي فيلم في الذاكرة الحديثة. لأي سبب من الأسباب، أصبحت ضربة نائمة. وهكذا، مثل الساعة، “47 متراً لأسفل.

نظرًا لأن قائمة الشخصيات الباقية على قيد الحياة من الفيلم الأول كانت قصيرة إلى حد ما، وسيكون من غير الواقعي توقع قيامهم بمتابعة مغامرات قبطان القارب التعيس لماثيو مودين (على الرغم من أن قصته ربما ألهمت الراحل أوسكار وايلد، إذا كان على قيد الحياة ودخل في أفلام سمكة القرش المدمن، لكي يلهم “فقدان مجموعة من الأطفال أمام أسماك القرش قد ينظر إليه على أنه محنة؛ وفقدان اثنين يبدو وكأنه إهمال”)، فإن فيلم “Uncaged” ليس له صلة سرديّة بسابقه.

فيلم 47 meters down uncaged مترجم ايجي بست اضغط هنا

تدور أحداث الفيلم في المكسيك، وتقوم ببطولة الفيلم صوفي نيليس بدور ميا، وهي فتاة أمريكية انتقلت مؤخرًا إلى المكسيك مع والدها المستكشف تحت البحر (جون كوربيت) وزوجته الجديدة (نيا لونغ) وأخته غير الشقيقة ساشا (كورين فوكس)، ابنة جيمي، التي تفشل في حمايتها من المدرسة، تعني الفتيات اللائي يتنمرن عليها دون سبب واضح.

في اليوم التالي، يحاول أبي الحصول على بعض الوقت الممتع معًا من خلال الحصول على تذاكر لهما لرحلة على متن قارب ذي قاع زجاجي، ولكن عندما يحضر أصدقاء ساشا، أليكسا (بريان تجو) ونيكول (سيستين ستالون، ابنة أخت فرانك) مع فكرة أفضل، تذهب معهم وتحضر ميا معهم في الرحلة.

تبين أن الفكرة الأفضل هي بحيرة نائية مجاورة لمدخل مدينة المايا المغمورة التي اكتشفها والد ميا مؤخرًا. لحسن الحظ، ترك فريقه البحثي أربع مجموعات من معدات الغوص حولها وقرر الأربعة إلقاء نظرة خاطفة سريعة على نقطة الدخول الأولى للمدينة. كل شيء ممتع وألعاب لبعض الوقت، ولكن عندما يصاب أحدهم بالذعر عندما تندفع سمكة نحوها، فإنه يلهم سلسلة من ردود الفعل التي ترسل الكثير من المدخل ينهار ويقطعها عن السطح.

عندها فقط يظهر القرش الموعود بمظهره الذي طال انتظاره في هذه الحالة، إنه أبيض عظيم أعمى بسبب قضائه وقتًا طويلاً في الأعماق تحت الماء دون ضوء الشمس، لكن حواسه الأخرى تزدادت نتيجة لذلك. الآن، مع تضاؤل ​​إمدادات الهواء ووجود سمكة قرش أعمى غريب الأطوار في أعقابهم، يضطر الأربعة للتفاوض حول الالتواء، ضيقة محيطية متزايدة في محاولة يائسة لإنقاذ أنفسهم من الغرق والهضم. تظهر شخصيتان إضافيتان من وقت لآخر، لكن مصيرهما مقدّر بشكل علني لدرجة أنهما قد يرتديان بدلات الغوص الحمراء.

47 meters down uncaged مترجم كامل

أما بالنسبة إلى الشخصيات، فهم يخلون من الشخصية الفعلية لدرجة أنهم بمجرد ارتداءهم لخوذات الغوص والغطس تحت الماء، يكون من المستحيل التمييز بينهم في أي لحظة. مثل معظم الأفلام التي يتم تصويرها بالكامل تقريبًا تحت الماء، فإن هذا الفيلم ليس فيلمًا جذابًا بشكل خاص من منظور بصري، فهو مظلم للغاية وغامض للغاية من أجل مصلحته، وعندما يقوم روبرتس بتجميع تسلسل هجوم واحد لائق قائم على الماء يتضمن غير متناسق المصاحبة الموسيقية، فهي بمثابة صدى لتسلسل مشابه أثبت أنه اللحظة الوحيدة التي لا تنسى في فيلمه السابق.

علاوة على ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي يعمل هنا ، ومن المفارقات، هو النهاية، والتي هي غير منطقية مثل النسخ الأصلية، ولكنها مع ذلك حمقاء بما يكفي لجلب بعض الطاقة التي تمس الحاجة إليها للإجراءات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.