شاهد: صور جنى مقداد بالحجاب تتصدر مواقع التواصل
صور جنى مقداد بالحجاب تتصدر مواقع التواصل

شاهد: صور جنى مقداد بالحجاب تتصدر مواقع التواصل

Rayan
دوريات
Rayan22 فبراير 2022

تصدرت صور جنى مقداد بالحجاب وهي ابنة الإعلامي خالد مقداد ونجمة قناة طيور الجنة الشهيرة خلال الساعات الماضية، والتي أعلنت أنها ترتدي الحجاب بعد شهرين من بث عائلتها مقطع فيديو على حسابهم على موقع يوتيوب لتشجيع ابنتهم البالغة من العمر 13 عامًا على ارتداءه.

جنى مقداد مغنية في قناة طيور الجنة الفضائية، وهي ابنة مدير القناة. لديها أيضًا العديد من الأغاني الجميلة والهادفة للأطفال الذين يتابعونها من جميع أنحاء العالم.

صور جنى مقداد بالحجاب

FMD0uHOX0AkTke9?format=jpg&name=small - غزة تايم

وسبق أن تعرضت جنى مقداد للسخرية والانتقاد من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها في حفل زفاف شقيقها الوليد مقداد، الذي أقيم في أغسطس الماضي.

تزوج من نور غسان مقداد، حفيدة خال خالد مقداد، 21 سنة، وتقيم في الكويت. الوليد مقداد، الابن الأكبر لخالد مقداد، يبلغ أيضًا من العمر 21 عامًا، ويحظى بشعبية كبيرة بين الجميع في العالم العربي، وخاصة الأطفال.

وظهرت جنى مقداد بفستان بنفسجي فاتح مع تسريحة شعر بسيطة، واعتمدت المكياج الصاخب، مما جعلها تبدو أكبر سنًا، خاصة مع ارتداء وشاح وضعته فوق الفستان.

أثارت صورة جنى الجدل بسبب التعليقات المتباينة عليها، والتي كان من بينها المسيء والمهاجم لظهورها الذي جعلها تبدو أكبر سنًا.

ظهر الوليد مقداد والمعتصم بالله في أحد مقاطع الفيديو التي بثتها قناة “وليد وعصومي”، والتي صورها وبثها على موقع يوتيوب، حيث سألهم المتابعون أسئلة كثيرة.

وكان من أولهم سؤال عن عمر والدتهم وحياتها مع عائلة المقداد، ومتى تعرفت على والدهم، وكان السؤال الأهم متى ارتدت جيني مقداد الحجاب.

وسألها أحد متابعيها أنها تريد الحجاب لكنها تخشى هذه الخطوة لتجيب عليها وتقول لها إن الحجاب شيء جميل والحجاب يظهر جمال المرأة والحجاب يزيد جمالها.

وهنا تابع وليد سؤاله عن جنى أنها سوف تتحجب، فردت والدة جني أنها عندما تبدأ جنة بالتكلف سوف ترتدي الحجاب.

انطلقت قناة طيور الجنة عام 2008 تحت إدارة خالد المقداد وعائلته. تدور فكرة القناة حول تقديم محتوى قيم للأطفال يغرس القيم والمبادئ لدى الأطفال منذ الصغر.

تقدم القناة أغاني دينية ومسلسلات كرتونية وبرامج مهمة متنوعة للأطفال من أجل تسهيل وتبسيط المعلومات للأطفال.

كما تعرض القناة قصصًا تربوية عالية الجودة تساعد على غرس القيم والمبادئ في نفوس الطفل، وتعمل القناة مجانًا وبدون رسوم مالية، فاستطاعت أن تحقق انتشاراً واسعاً في جميع الدول العربية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.