شاهد حلقات برنامج الدوم بوابة النجوم كامل بجودة عالية
شاهد حلقات برنامج الدوم بوابة النجوم كامل بجودة عالية

شاهد حلقات برنامج الدوم بوابة النجوم كامل بجودة عالية

Rayan
دوريات
Rayan22 فبراير 2022

حلقات برنامج الدوم بوابة النجوم كامل بجودة عالية عبر ايجي بست حيث تتيح المرحلة الأولى الفرصة للمواهب المشاركة لعرض موهبته

خلال دقيقة واحدة لتمريرها إلى المرحلة الثانية. مما يتيح له إظهار موهبته الكاملة بعد تدريبه من قبل كبار الخبراء في كل فئة للتأهل للمرحلة الثالثة والتي يتم فيها الاختيار في المرحلة نصف النهائية لجمهور البرنامج لاختيار 6 مواهب للمرحلة النهائية في كل فئة.

تمنح مسابقة برنامج Dome فرصة لموهبة واحدة من كل فئة للفوز بالمفتاح الذهبي للتأهل على الفور للمرحلة الثالثة من البرنامج.

ويتم تدريب المشاركين على أيدي أساتذة كبار ومتخصصين. ويكون الإشراف العام هو قسم التمثيل للمخرج الكبير خالد جلال. فيما كان الإشراف العام على قسم العرض التلفزيوني من الخبير الإعلامي د. ميرفت أبو عوف. والإشراف العام على قسم الغناء د.محمد أبو الخير.

حلقات برنامج الدوم بوابة النجوم كامل بجودة عالية

البرنامج من تقديم نهى درويش ويوسف عثمان، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع وزارات الثقافة والشباب والرياضة، وبإشراف وتنفيذ “ميديا ​​هب السعدي – جوهر”.

يهدف برنامج دوم إلى احتضان جميع المواهب الشابة من سن 16 إلى 28 سنة، لإعطائهم فرصة للخروج إلى النور وكسر كل الصعوبات والعقبات التي واجهتهم، فهو بوابة لهذه المواهب من أجل العبور إليها. الشهرة والنجاح.

ويهتم بتدريب هذه المواهب على أعلى مستوى من خلال لجان التحكيم. وفي فئة التمثيل ضمت اللجنة النجمة الكبيرة يسرا وكاتب السيناريو والمخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف.

أما فئة العرض التلفزيوني فتتكون من الإعلاميين نجوى إبراهيم ولميس الحديدي وياسمين زكي، أما فئة الغناء فتضم الملحن عمرو مصطفى والمغني حميد الشاعري والشاعر أمير تيماء.

يتم عرض برنامج Dom كل خميس وجمعة في الساعة 10 مساءً فقط، حصريًا على شاشة ON

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.