مشاهدة the enfield haunting 2015 على ايجي بست
مشاهدة the enfield haunting 2015 على ايجي بست

مشاهدة the enfield haunting 2015 على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan21 فبراير 2022

مشاهدة the enfield haunting 2015 مترجم كامل على ايجي بست حيث تمتلئ هذه القصة الخارقة للطبيعة للرجل الشرير الشهير بلندن في سبعينيات القرن الماضي بالإثارة الحقيقية والعروض الرائعة من ممثلين شابين.

الفيلم موجه بشكل جميل ومليء بالرعب الكبير والعروض الرائعة. وقد يصبح الأمر أكثر إثارة للاهتمام مثل دراسة العائلات المفككة والهستيريا الجماعية. استنادًا إلى كتاب المحقق النفسي جاي ليون بلايفير، هذا المنزل مسكون، يحكي القصة “الحقيقية” لعائلة هودجسون من إنفيلد، التي ابتليت، على حد زعمهم، بسلسلة من الأحداث الغريبة في منزلهم في الضواحي في أواخر السبعينيات.

ماثيو ماكفادين هو المتشكك المحطم في Playfair وتيموثي سبال هو زميله المحقق النفسي ، موريس جروس، الذي انجذب إلى محنة العائلة المفترضة بسبب خلفيته المأساوية: وفاة ابنته جانيت في حادث دراجة نارية. في المقابلات، قال سبال إنه كان خائفًا جدًا من قبول الدور، مضيفًا ببراعة إحساس الهلاك المتجمع عندما استقرت على المشاهدة.

مشاهدة the enfield haunting 2015 على ايجي بست

حقيقة أن كل الأحداث القوطية تحدث (أو لا تحدث) في بيئة عادية، تم تقديمها بشكل مثالي من قبل قسم فني موهوب بكل مجدها البرتقالي والبني في السبعينيات، تجعل الأمر أسوأ. خزانة ذات أدراج G-Plan تتدحرج عبر غرفة نوم بيج مغطاة بملصقات David Soul أكثر إثارة للقلق إلى حد ما من غلاف بأربعة أعمدة يحيط بغرفة سرير مغطاة بالجص.

تم تصوير Playfair على أنه ساخر يذهب إلى المنزل في Green Street لفضح مزاعم روح الشريرة، فقط ليغير رأيه عندما يعلقه الشبح البغيض على السقف ذات ليلة. كما هو الحال مع أي قصة شبح جيدة، فإن الشبح المعني دنيء بشكل لا يمكن تفسيره ومصمم على ترويع أطفال هودجسون دون سبب وجيه.

نظرًا لأننا نشاهد بشكل أساسي حساب Playfair ، الرجل الذي صنع اسمه بهذه الحالة ، لا يترك المشاهد أدنى شك في الموقف السردي. الشبح حقيقي والمخرج الدنماركي كريستوفر نيهولم ، الذي قدم ببراعة السلسلة الأصلية من The Killing، حتى أنه يتيح لك رؤية الشبح المذكور وهو يتجول أحيانًا عبر نافذة مظلمة أو يحدق بشكل مرعب في مرآة الحمام.

تكمن الإثارة في كل ذلك في ردود أفعال المرعبين، بدلاً من لعبة jiggery-pokery الذكية التي تسمح للأثاث بأن يصبح متحركًا أو رخامًا يتوقف عن الموت عند أقدام شخص ما. إليانور ورثينجتون كوكس، البالغة من العمر 13 عامًا فقط والحائزة بالفعل على جائزة أوليفييه عن إنتاج West End لماتيلدا.

the enfield haunting مترجم

تلعب دور الشابة جانيت هودجسون، التركيز الرئيسي لإساءة استخدام الشبح. نعم، إنها تشارك أيضًا اسمًا مع ابنة جروس المتوفاة، مما يجعلها تتشبث به أكثر ويشير إلى أن مسافة عمله المهنية قد تم اختراقها في أحسن الأحوال؛ غير موجود تمامًا في أسوأ الأحوال.

يعتبر Worthington Cox بارعًا بشكل خاص في إثارة الخوف حتى في وضح النهار عندما لا يحدث شيء بالفعل، باستثناء بضع ضربات على الموسيقى التصويرية. طاقة أدائها وحدها تدفع الأمور بخطى متسارعة.

لكنها أكثر بكثير من مجرد رحلة في قطار الأشباح. تبدأ الحلقة الأولى مع مارغريت، شقيقة جانيت الكبرى، التي تبدأ دورتها الشهرية، وربما تشير بصمت بإصبعها إلى هستيريا هرمونية قبل سن المراهقة باعتبارها الطرف المذنب بدلاً من الكرة الأرضية الشائكة من الخارج العازم على التدمير.

يقترن هذا برحيل رب عائلة هودجسون مؤخرًا، الأمر الذي أدى بوضوح إلى اضطرابهم. تكافح الأم هودجسون، روزي كافالييرو التي تلبس العناية، للحفاظ على رباطة جأشها حيث يتحول منزلها إلى سيرك وتتفكك أسرتها.

يلمح أحد أشقاء جانيت إلى أن اهتمام الفتاة بدأ في اللحظة التي غادر فيها والدها. لا يتعين عليك أن تكون طبيبة نفسية للأطفال لتكتشف الدافع المحتمل وراء القصة إذا كانت هذه، كما اقترح البعض في ذلك الوقت بقوة، مزحة من تنظيم فتاتين مراهقتين أرادتا فقط أن يتم ملاحظتهما.

قصة الفيلم

تعيش جانيت الحقيقية بهدوء في إسكس الآن ولا تريد التحدث عنها بعد الآن. أصبحت جميع لقطات الفيديو التي تم التقاطها في ذلك الوقت مشوهة بشكل غامض بعد فترة وجيزة، مما أدى إلى حجب كل علامات اللحظة التي يلف فيها الغول ستارة غرفة النوم حول رقبة جانيت المسكينة ويحاول خنقها.

يمكن بسهولة شرح تلك الصور الشهيرة التي ظهرت في الصحافة الوطنية في ذلك الوقت، حيث قفزت بطلة الرياضة المدرسية جانيت من سريرها وتم التقاطها في منتصف الارتداد بواسطة كاميرا ثابتة، بدلاً من الارتفاع كما تدعي.

وهكذا يبقى ، مثل كل قصص الأشباح الجيدة، شيئًا لمحات من زاوية عينك لثانية واحدة، لكن لم تشهده بنفسك. ما هو هذا الضجيج؟ أعتقد أن سكاي ليفينغ كانت مأخوذة على محمل الجد كمنتجين للدراما عالية الجودة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.