شاهد: من هي حسناء المغربية زوجة حسين الجسمي
من هي حسناء المغربية زوجة حسين الجسمي

شاهد: من هي حسناء المغربية زوجة حسين الجسمي

Rayan
دوريات
Rayan21 فبراير 2022

حسناء المغربية زوجة حسين الجسمي الفنان الإماراتي، والذي نشر قبل عدة أيام، صورًا جمعته مع زوجته الحالية التي تحمل الجنسية المغربية لأول مرة في حياته، على منصات التواصل الاجتماعي، مما جعل الجمهور الإماراتي بشكل خاص والجمهور العربي بشكل عام يتساءل عن هوية وشخصية زوجته.

زوجة حسين الجسمي هي السيدة حسناء التي تحمل الجنسية المغربية. ولدت ونشأت في إحدى مدن دولة المغرب، لكنها تقيم حاليًا في الإمارات وتحديداً في دبي مع زوجها وعائلتها الصغيرة.

أنجب الفنان الإماراتي حسين الجسمي مرة واحدة فقط فتاة لم يذكر اسمها ولم تبلغ العاشرة من عمرها بعد.

جدير بالذكر أن والديها تزوجا بعد قصة حب قوية جمعتهما لفترة وجيزة، توجت بالزواج عام 2013م، وبسبب الشهرة الكبيرة التي حظيت بها الفنان، تساءل الجمهور من هي زوجته.

اشتهرت باسمها حسناء المغربية التي ولدت في المغرب وتقيم حاليًا مع زوجها حسين الجسمي في الإمارات العربية المتحدة.

تحمل الجنسية المغربية والإماراتية، وتعتنق الديانة الإسلامية، وتحمل درجة البكالوريوس، ولديها ابنة واحدة.

يبحث جمهور الفنان الإماراتي الشهير، على حساب انستجرام حسناء المغربية زوجة حسين الجسمي لمشاهدة جميع الصور الخاصة بها وبابنتها للتعرف عليها وعلى اهتماماتها وجميع معلوماتها.

جدير بالذكر أنه لم يتم العثور على حساب لها على هذه المنصة، لذا يمكنكم متابعتها عبر حساب زوجها الفنان الإماراتي الكبير الذي لديه عدد هائل من المتابعين. الذي وصل مؤخرًا إلى 4.9 مليون مشترك من خلال التسجيل والوصول إلى الحساب.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً قديمة للفنان الإماراتي حسين مع زوجته، وأشاد المتابعون بجمال زوجة الفنان، وعبروا عن حبهم لها، ووصفوا أن اسمها “حسناء” مطابقًا لأوصافها.

امتنع حسين الجسمي لفترة طويلة عن الكشف عن صورة زوجته أو إدخالها في عالم الشهرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.