فيلم الطفل الذي حملت منه كل نساء القرية بعد ماراحو رجالتهم للحرب مترجم كامل ايجي بست
فيلم الطفل الذي حملت منه كل نساء القرية بعد ماراحو رجالتهم للحرب مترجم كامل ايجي بست

فيلم الطفل الذي حملت منه كل نساء القرية بعد ماراحو رجالتهم للحرب مترجم كامل ايجي بست

Rayan
2022-05-27T15:11:46+03:00
دوريات
Rayan21 فبراير 2022

فيلم الطفل الذي حملت منه كل نساء القرية بعد ماراحو رجالتهم للحرب مترجم كامل ايجي بست هو فيلم what every french wants full movie youtube وله اسم آخر مآثر الشاب دون جوان، الفيلم يتحدث عن روجر (فابريس جوسو) يبلغ من العمر 16 عامًا ويسعى إلى فقدان عذريته في هذه الدراما المثيرة.

لم تنجح جهوده الأولية، لكن الحرب العالمية الأولى اندلعت وشوهد الرجال وهم يسيرون إلى المعركة. يسرف روجر عندما يُعرض عليه العديد من الفرص الغرامية. سرعان ما حمل الخادمة وخالته وأخته في تتابع سريع.  يحاول روجر يائسًا تزويج النساء لرجال آخرين لتجنب فضيحة مروعة.

الطفل الذي حملت منه كل نساء القرية مترجم كامل ايجي بست اضغط هنا

الممثلون: دانيال لانجليتا، إيف لامبريشت، فيرجيني ليدوين، ماريون بيترسون، ألكسندرا فانديرنو، لوران سبيلفوغل، روزيت، أوريلين ريكوينج، بيرانجير بونفوايسين، روفوس، فرانسوا بيرو، فابريس يوسو، مارينا فلادي، سيرينا غراندي، كلودين أوغير.

ويتحدث عن مراهق يعود إلى منزله للاسترخاء خلال إجازته الصيفية. ومع ذلك، في قصر مليء بالنساء، لن يكون أمامه خيار آخر سوى توسيع نطاق تعليمه بطريقة أكثر إمتاعًا.

يعود روجر إلى المنزل من المدرسة الداخلية خلال إجازته وتصف هذه القصة كيف تأثر سن البلوغ بشدة وكيف دفع الفتيات في منزله إلى سريره.

قصة الفيلم

مآثر الشاب دون جوان هو فيلم فرانكو إيطالي أخرجه جيانفرانكو مينجوزي وصدرفي عام 1987، مقتبس من الرواية التي تحمل نفس الاسم من تأليف غيوم أبولينير.

وهي رواية مثيرة كتبها غيوم أبولينير ونشرت في عام 1911، وهي رواية رومانسية بدأها شاب اسمه روجر.

في عام 1914، جاء روجر البالغ من العمر ستة عشر عامًا لقضاء إجازته الصيفية في قلعة العائلة الريفية. يحضر مقالب العبور لسكان الأماكن. لكن الحرب معلنة ومصادرة جميع الرجال الأصحاء. ثم يصبح روجر المغوي غير التائب لنساء الأسرة والمنطقة.

عندما يعود الرجال، سيتم الاحتفال بعدد كبير من الزيجات لإعطاء اسم شرعي للأطفال الذين سيولدون من أعمال روجر، الذي عاد إلى دراساته العزيزة في باريس.

لا يعيد الفيلم بدقة وبالكامل محتوى الرواية. لم يتم تناول العديد من المقاطع، التي تعتبر بالتأكيد غير صحيحة سياسياً وغير أخلاقية، في الفيلم، على سبيل المثال مقاطع سفاح القربى، وبعض المشاهد في الفيلم مختلقة تمامًا ولا وجود لها في الرواية.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.